السودان الان

السودان: السفير البريطاني بالخرطوم يؤيد رفع الدعم عن الوقود

صحيفة آخر لحظة
مصدر الخبر / صحيفة آخر لحظة

 

الخرطوم: آخر لحظة

 

أعلن السفير البريطاني لدى السودان عرفان صديق تأييده قرار رفع الدعم الوقود. وقال عرفان في تغريدة له على منصة تويتر: (نشيد بهذا التحرك الشجاع من قبل حكومة السودان. إن إلغاء دعم الوقود ضروري لحل مشكلة طوابير الوقود الطويلة، ومعالجة التهريب، والسيطرة على التضخم، واستهداف موارد الدولة نحو الأكثر احتياجًا. قد لا تكون شعبية، لكنها تظهر قيادة قوية).

يمكن قراءة الخبر من المصدر

عن مصدر الخبر

صحيفة آخر لحظة

صحيفة آخر لحظة

تعليقات

  • انت منو عشان تؤيد؟ خليك في مواعينك، وما تتدخل.
    عدم الموضوع مشكلة!
    الله المستعان.

  • هو الزول ده قال شنو زول وقال راي انتوا اسي كلكم عندكم راي في امريكا وبريطانيا والخليج ذي م انتوا بتتكلموا هو ذاتو بتكلم ولا هو ابكم وبعدين ياخ النبذ والشتيمه دي م جميله عاوز تتكلم اتكلم بادب ولا بلاش من الاساءه وقلة الادب……

  • لابد من عودة الاستعمار الانجليزي لانهم فشلوا في اداره دولتهم او ان الانجليز خرجوا من قبل ان يتعلم ادب الا يتبولوا في الطريق العام..

  • سامع يا عمر بن قمر الدين السفير قال ليك (الدعم ده يظهر قيادة قوية) والمثل بيقول يا (سفارة قوية ويا ….. طرية)

  • كدي انت خلي الفصاحه و جيب لينا الاسترليني بتاعك دا في خزينة الدولة بعد داك ممكن نعبرك غير كدا ما عندنا ليك حاجه

  • أين 🦆 🦆 🦆 🦆 🦆 القحاته من هذا المستعمر لبلادكم أين ردودكم أيها القحاته الا تخجلون
    أليس فيكم رجال يردون أليس فيكم ثوار
    حكومه الانبطاحه
    حكومه الخزي والعار والجبن
    حكومه الهوان
    خسيتم يا وزير الخارجية
    خسيت يا قحاتي يا من يتدخل في شانك المستعمر البنغالي البريطاني
    تسقط حكومه الخزي والعار

    • يا عزيزي روق المنقة ، ما هكذا تورد الإبل يا هذا، ما دايرين تطرف وتخلف، ممكن تعترض بدون شتائم، ما تبقى زي عمك البشير: امريكا والجنائية تحت جزمتي، كفاية جعجعة لسة ما اعلنوا الجهاد.

      • تخلف ده عايز رجال يلخقوهرغردون
        بس الرجال ماتوا في كرري
        وبقبنا أشباه الرجال
        زي زولنا بتاع الفيلم

  • لعنت الله عليك وعلى دولتنا ووزير خارجيتنا يجب طرد هذا الخنزير
    انت ما عارف مصير غردون يا خنزير
    هل يمكن للسفير السوداني ببريطانيا يؤيد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي
    يا حكومه البرهان وحمدوك يجب طرد هذا السفير فوراااا
    الشغله دي فيها حقارة عديل
    والحقاره دي قطعت رأس غردون
    يجب طرد هذا السفير فوراااا
    لجان المقاومه شباب الثورة هذا السفير يجب طرده اليوم
    والا سنكون عبيد وليس أحرار
    على وزير الخارجية أن كانت له نخ ه. رجوله أن يقوم باستدعاء هذا الخنزير. طرده

  • السفير البريطاني ده يكون ماخد الجنسية السودانية و نحنا ما عارفين يازول شوف شغلتك وين

  • لو فعلا حكومة قويه لاتسمح لامثالك بالتدخل السافر في جميع سياساته الداخليه والخارجيه

      • بنغالي وحاشينا
        وحكومتنا ووزير خارجيتنا يتفرج
        عارفين ليه لانو حكامنا ما سودانيين كلهم حمله جوازات هذه الدول
        لذلك نحن مستمرين مثل ايام سقوط صدام
        بريمر كمدوك
        بريمر متنيس
        بريمر البدوي
        بريمر اكرم
        بريمر تعايشي
        بريمر نصر الدين بريمر البوشي
        حملة الجوازات الاجنبيه يحكمون السودان