السودان الان

رداً على بيان والي الخرطوم.. الشرطة: لم نُوقف مدير قسم شرطة شرق النيل والضابط الآخر عن العمل

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: السوداني
أصدرت رئاسة قوات الشرطة، بياناً رداً على بيان والي الخرطوم بشأن أحداث 21 أكتوبر، ووصفت الشرطة في بيانها توصيات بيان والي الخرطوم بأنّها افتقرت للمنطق والتراتبية القانونية بإعلانها إعفاء مدير قسم شرطة شرق النيل، ثم تحدثت عن إجراءات تحقيق إداري لاحقاً.
وأضاف بيان الشرطة، أنّ مكتب رئيس الوزراء لم يُبلِّغهم بأي إجراء بشأن مدير قسم شرطة شرق النيل وقائد القوة، كما لم يُصدر قرارٌ إداريٌّ من رئاسة الشرطة بإيقاف المذكورين عن العمل.
يُذكر أنّ والي الخرطوم أيمن نمر، أصدر بياناً أمس جاء فيه: “قد بُلِّغنا اليوم من مكتب السيد رئيس مجلس الوزراء بأن قيادة الشرطة قد أوقفت كلاً من مدير شرطة محلية شرق النيل وقائد القوة التي كانت في موقع الحدث للتحقيق معهما بواسطة النيابة العامة، وإنهم في مجلس الوزراء يتابعون القضية لحظة بلحظة للوصول إلى الذين قاموا بإطلاق الرصاص على المواكب وتقديمهم بوجه السرعة لسوحِ العدالة”.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

تعليقات

  • بقينا ما عارفين منو الصادق ومن الكضاب في الحكومة دي البرهان يقول الصادق والسنهوري يكذبوه، الوالي يقول الشرطة تكذبه، حمدوك يقول الوزراء يكذبوه، كضباشي يقول رئيس القضاء يكذبه، كذب في كذب وكذب مضاد، ما تخليكم حكومة محترمة وبلاش الفضائح نحنا في نقل حي للعالم.

  • كل جهة في الحكومة دولة منفصلة تحاول فرض إرادتها، لماذا لا تقوم ادارة الشرطة بالتفاهم مع الوالي ومجلس الوزراء سكيتي والوصول لى تفاهم بدون هذه المتاكفات التى قطعا وراءها الكريه كضباشي المسؤل عن ملف الشرطة وهذا واضح من لهجة البيان، طيب كيف يحلوها دي، أليست توصيات الوالي هي الاجراء الصحيح؟؟ اليس مدير ش ش النيل وقائد القوة مسؤلان عن تفلتات افرادهم؟؟ أين رئيس الوزراء من ذلك، ولماذا لا تعمل الحكومة بالتنسيق؟ ام نحن امام دولة البرهان ودولة حميدتي ودولة كضباشي ودولة حمدوك ودولة زعيط ومعيط!!! تبا لكم جميعا.

  • اه خلاص والي الخرطوم بأي بأي تم التضحية بيك من قبل الحاضنة السياسية اللي قاعد تسمع ليه…. إعفاء تم… (كذبتين) وكذبت علي أسرة الشهدا وثوار الكبير… وكذبت علي الشعب في موضوع سواق الشاحنة الغاز وتلفيق التهم للقوات المخابرات…. ياخ دوشة سياسية… كان تتبع كلام حمدوك علي الاقل تلقي ليك حصانة يوخ 😎🤚