اخبار الرياضة

المريخ والهلال يتصارعان لنيل لقب الدوري الممتاز الليلة

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

 

الخرطوم: معتز عبد القيوم

يسدل الستار اليوم على مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي شهد جملة من التفاصيل الدقيقة التي أثرت على سيره ثم استؤنف مجددًا بعد وباء كورونا ليصل الى المباراة الختامية اليوم.

لقاء مثير وقوي

هذا ويتأهب فريقا المريخ والهلال إلى إغلاق الموسم الحالي بعد أن اكتملت مباريات الدوري حيث ستبدأ المباراة مساء اليوم السبت وسط اهتمام كبير من قبل مجلسي الإدارة والجهاز الفني لهما، ويدخل المريخ الى أرضية ملعب المباراة وفي رصيده (71( ويسعى إلى مواصلة انتصاراته في الدورى الممتاز، ويصل إلى تاج البطولة تحت إشراف المدير الفني شخارم الذي يسعى الى الوصول إلى تحقيق أول بطولة مع المريخ بعد أن تولى مهمة التدريب في الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وقد أكمل الجهاز الفني للفريق واللاعبون التدريبات ووصلوا إلى قمة الجاهزية والحضور الفني والذهني لتقديم النتيجة التي يتطلعون إليها من خلال مواجهة اليوم.

بينما يدخل الهلال إلى أرضية الملعب وهو يسعى إلى أن تكون نتيجة المباراة في متناول لاعبيه الذين كشفوا عن جاهزيتهم واستعدادهم للمباراة بعد أن أكمل الجهاز الفني الترتيبات لخوض المباراة واختيار التشكيلة التي سيدفع بها في المواجهة التي يدخلها الهلال بهدف واحد هو تحقيق الفوز على المريخ في المباراة اليوم وللهلال فرصة واحدة فقط هي الفوز، ويضع الهلال في رصيده (69) نقطة بفارق نقطتين عن المريخ الذي سيدخل المباراة بفرصتي التعادل أو الفوز.

المريخ لن يقبل الخسارة

وكان فريق الكرة بنادي المريخ قد أحكم سيطرته وانفراده بصدارة الترتيب في الدوري الممتاز وذلك بوصوله إلى النقطة 71، بعد فوزه على حي الوادي نيالا (2/0).

في المباراة التي تألق فيها نجم المريخ رمضان عجب، والذي أحرز هدفي الفريق على مدار الشوطين، وجاء الأول بطريقة رائعة حين تخلص من المدافع والكرة عالية ثم تخلص من حارس المرمى، وسدد الكرة في شباك حي الوادي نيالا أعلنت مولد الهدف الأول للمريخ.

وأضاف رمضان عجب نفسه الهدف الثاني من كرة مررها له السماني الصاوي، لينفرد نجم المريخ بحارس حي الوادي نيالا، ويسدد كرة زاحفة في المرمى.

فوز وطموح في الهلال

وكان الهلال قد استطاع العودة الى سكة الانتصارات في المباراة الماضية وكسر صمود وشراسة أهلي شندي في الشوط الأول، بإحراز 3 أهداف رائعة في مباراة قوية ومثيرة قدمها لاعبو الهلال.

هذا وأحرز أطهر الطاهر ثنائية في الدقيقتين (54) و(71)، من صناعة بشة الصغير وعبد الرؤوف يعقوب، علمًا بأن الهدف الثاني جاء من ركلة حرة ثابتة من خارج الصندوق.

وأضاف نزار الهدف الثالث، من كرة زاحفة مررها خلف المدافعين لنزار حامد، الذي تخلص من حارس المرمى إسحق آدم، وسدد الكرة عالية عانقت الشباك في الدقيقة (61).

وبهذا الفوز كسر الهلال صيامه عن إحراز الأهداف أمام الهلال الأبيض والمريخ الفاشر.

وقاد الهلال في المباراة جهازه الفني الجديد المكون من المستشار الفني فوزي المرضي، والمدرب العام عمار مرق والمدربين المساعدين وهاشم تية كندورة وعاكف عطا.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة