حياة

الشائعات تطارد (ود) ابنة ندى القلعة!!

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

اعداد : سراج الدين مصطفي

 

(1)

ظلت الفنانة ندى القلعة منذ ظهورها الباكر مثار شد وجذب وظلت تلاحقها الشائعات والأخبار، وتعد القلعة أكثر فنانة سودانية أحدثت ضجيجاً في الوسط الفني في أعقاب رحلتها الشهيرة إلى نجيريا وعلاقتها بحاكم ولاية مادوغري الشريف ..

(2)

ونفت ندى القلعة وقتها أي علاقة بالرجل سوى أنه معجب بفنها، ورددت ذلك عبر مقطع شهير سار به الناس وتناقلوه في جلساتهم، ويبدو أن الشائعات بدأت تنسحب حتى على أسرتها الصغيرة ودخلت منزلها .. حيث روج بعض رواد التواصل الاجتماعي لخبر ارتباط ابنتها (ود) بأحد رجال المال الأثرياء.

(3)

ولم يكتف الرواد بنشر الصور وخبر الخطوبة وزادوا على ذلك بكشفهم عن تفاصيل مثيرة شهدتها الخطوبة,  حيث أكد هؤلاء أن العريس المرتقب قام بتقديم خرافي لابنة ندى القلعة بلغ 10 ملايين جنيه سوداني أي ما يعادل 10 مليارات جنيه بالعملة القديمة.

(4)

كما ذكروا أن رجل الأعمال قام بإهداء “ود” أطقماً ومجوهرات ثمينة (قولة خير), الخبر لا أساس له من الصحة وربما كان شائعة حسبما أكد نشطاء مقربون من الفنانة ندى القلعة.

(5)

وبرر النشطاء المقربون من القلعة نفيهم للشائعة بقولهم إن المطربة الشهيرة لم تؤكد الخبر على الرغم من تواجدها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الرسمي على فيسبوك, وعبر الصفحات الكبيرة التي تحمل اسمها وتشارك من خلالها جمهورها الكبير.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة

تعليق