اخبار الرياضة

الأحمر بفرصتين والأزرق ينشد الفوز.. المريخ والهلال يتصارعان على لقب الممتاز بالخرطوم الليلة

صحيفة اليوم التالي
مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

الخرطوم-حافظ محمد أحمد
يسدل الستار على بطولة الدوري الممتاز بمواجهة الهلال والمريخ على ملعب الخرطوم عند السابعة مساء اليوم في الجولة الختامية للمسابقة.
ويدخل المريخ حامل لقب النسخة الماضية بفرصتي الفوز أو التعادل إذ يتفوق على غريمه بفارق نقطتين ويتصدر الأحمر برصيد “71” نقطة فيما يحتل الهلال الوصافة برصيد “69” نقطة ولا بديل له سوى تحقيق الفوز ليستعيد اللقب الغائب عن خزائنه في آخر موسمين.
الأحمر يستعد بقوة
وضع المريخ مساء أمس لمساته النهاية وسط إهتمام بالغ من الجهاز الفني ونجوم الفريق وتبدو الروح المعنوية في قمتها قياسا بالمستويات الجيدة التي يقدمها الفريق والإنتصارات التي تحققت ووضعت الفريق على الصدارة ويدخل المريخ المباراة بخيارات نموذجية في مختلف وظائف الملعب وتبدو تشكيلته واضحة المعالم في وجود على عبد الله أبوعشرين، أمير كمال، صلاح نمر، أحمد آدم بيبو، التاج يعقوب،محمد الرشيد، ضياء الدين محجوب، محمد هاشم التكت، محمد حامد التش، رمضان عجب وسيف تيري.
وستكون البطولة هى الثالثة للمريخ حال خرج بنتيجة إيجابية من المباراة بعد أن توج الفريق بلقب النسخة الماضية والتي سبقتها.
وعلى الجانب الآخر سيكون الهلال مطالبا بتحقيق الفوز فقط بعد أن كلفت التعادلات الآخيرة للفريق صدارته ودحرجته للمركز الثاني.
واستعان الهلال بمجموعة مدربين بعد إقالة الفاتح النقر، واستعاد الأزرق بعضا من توازنه وحقق فوزا كبيرا على الأهلى شندي بثلاثية نظيفة.
وعانى الهلال في المواسم الآخيرة من تراجع واضح على المستوى الفني حتى في المباريات التي حقق فيها الفوز، تشكيلة الهلال تبدو واضحة أيضا وسيعتمد فوزي المرضي على جمال سالم، عمار الدمازين، ديديه كاديو، السمؤال ميرغني، فارس عبد الله، أبوعاقلة عبد الله، نصر الدين الشغيل، عبد الرؤوف يعقوب، بشه الصغير، وليد الشعلة ومحمد موسى الضي.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي

صحيفة اليوم التالي