السودان الان

وزير التربية :سعر ورقة تصحيح الشهادة يترواح مابين(٥٠ إلى ٧٠)جنيهاً

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم :اليسع أحمد
أكد وزير التربية والتعليم العام محمد الأمين التوم معالجة مطالب مصححي الشهادة السودانية والتوصل إلى حلول واتفاق بقيمة محددة لورقة التصحيح بحيث تتراوح مابين (٥٠الي ٧٠)جنيهاً.
وكشف التوم في تصريح لـ(السوداني) أن لجان وإدارت الامتحانات بالوزارة أمس الأربعاء طوت ملف مطالب المصحيين وعملت علي دعم وتوفير اعاشتهم كما عالجت مشاكل الاكتطاظ بالسكن لجميع مراكز التصحيح بالعاصمة، وقال أن الاكتطاظ بالسكن نتج عن زيادة نسبة احتياطي المصحيين لهذا العام، ونوه إلى أن عملية التصحيح ستمر شهرا كاملاً بحيث تنتهى في العشرين من نوفمبر المقبل.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

تعليقات

  • السيد وزير التربيه لا يزال فى مرحلة تفاوض مع المصححين فى سعر تصحيح ورقة اجابات الطلاب. هل تكون 50 او 70 قرش؟ قال ان التصحيح سيتم فى عشرين نوفمبر..!كم من الزمن يحتاجه ناس الكنترول لاستخراج نتيجةهذا الجيش الجرّار من طلاب السنة النهائيه حتى لو تم تصحيح اوراق طلاب كل ولاية فى حاضرة نفس الولايه؟هل ستفتح المدارس فى موعدها الذى حدده سيادته فى 22 نوفمبر وتعود الى حالتها الطبيعيه وتبدأ الدراسة فيها….مين حيستخرج النتيجه؟يكونوش هم نظّار نفس المدارس؟ “هل تم احلال وابدال وتنقلات المعلمين للعام الجديد؟ هل حيتمكنوا من الوصول الى مدارسهم فى مواقيت فتحها ؟ هل انحلت مشكة المدارس الخاصة؟

  • علقنا امس ونعلق اليوم…لابد من محاسبة عسيرة لكل القائمين علي الامر…وكفي هبل وسذاجة….البل لكل ساذج واهبل

  • من الاول ما كان توفر ليهم السكن المريح
    كان تتفقد السكن وتحدد قروش التصحيح وتوفر الترحيل
    فشله الفاشلون القحاته من أين أتى هؤلاء
    فشله في كل شئ
    أين الكتاب المدرسي
    أين مجانيه التعليم وتوفير وجبه
    أين فتح 🔓 المدارس
    قفلتو ها بالطبله 🔓