السودان الان

وسائل إعلام إسرائيلية تكشف عن هبوط طائرة إسرائيلية بمطار الخرطوم

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

 

الخرطوم: السوداني

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، عن هبوط طائرة قادمة من تل أبيب في مطار الخرطوم – رحلة غير عادية -، وسط أنباء عن محادثات تطبيع إسرائيلية سودانية محتملة.

وكشفت أجهزة رصد الطيران العالمية، أن الطائرة مستأجرة من مالطا (9H-VFJ) أقلعت مباشرة من مطار بن غوريون إلى العاصمة الخرطوم، وغادرت قبل قليل.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يحدث فيها هذا الأمر، إذ كانت الرحلة الأولى مخصصة لإجلاء الراحلة نجوى قدح الدم، وكانت الطائرة تحمل طاقماً طبياً لمحاولة إنقاذها ونقلها إلى تل أبيب، إلا أن حالتها كانت متأخرة، وانتقلت من بعدها إلى الرفيق الأعلى.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

تعليقات

  • ** الرفيق الأعلى ؟؟؟
    لا أعتقد أنه من الأدب أمام الله استعمال هذا اللفظ كإسم له سبحانه وتعالى.

    • الرفيق الاعلى يعنى رفقة الانبياء والصالحين وحسن اؤلئك رفيقا وليس هنالك اساءة ادب فى طلب رفقة الصالحين ..وهذا شرح مفصل لكلرفيق الأعلى هم الرسل والأنبياء والصالحون الذين قال فيهم جل وعلا: وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا [النساء:69] وقال عند الموت: اللهم في الرفيق الأعلى، لأن هؤلاء الرفيق الأعلى قد دخلوا الجنة وصاروا إليها من الرسل وأتباعهم، وهو يطلب ربه أن يكون معهم، مع أولئك الأخيار الذين أطاعوا الله ورسوله وصاروا إلى الجنة والكرامة، هم الرفيق الأعلى المقصودين في قوله سبحانه: وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا [النساء:69] الله يجعلنا وإياكم منهم.

    • من حرقوا العلم ومن يمثلوهم هم شرفاء شعبنا الذين يرفضون التطبيع انت سنضمك لقائمة برطم وبرهان وحميدتى وتراجى وبقية الانجاس وسنقدم لكم طلب تابعية صهيونية بعد تنازلكم من جنسيتنا التى تقتصر على الشرفاء الاحرار

  • بيكونوا جابوا أدوات لمكافحة الشغب
    وبرضو بيكونوا عايزين يقبضوا على الجماعه الحقوا العلم الإسرائيلي
    البل جاءكم يا ثوار وكيزان
    البل للكل
    حكومه حمدوك وأجهزته الامنيه بتبل الجميع

  • بيكونوا جابوا أدوات لمكافحة الشغب
    وبرضو بيكونوا عايزين يقبضوا على الجماعه الحقوا العلم الإسرائيلي
    البل جاءكم يا ثوار وكيزان
    البل للكل
    حكومه حمدوك وأجهزته الامنيه بتبل الجميع