السودان الان السودان عاجل

القبض على رجل بتهمة الإغتصاب بشرق الإستوائية

راديو تمازج
مصدر الخبر / راديو تمازج

القت السلطات الشرطية القبض على رجل مشتبهاً به من بين ثلاثة اشخاص يزعم أنهم اغتصبوا امرأة تبلغ من العمر 23 عاما و نهبوا عدد 172 رأس من الماشية في منطقة “كيالا” بولاية شرق الاستوائية.

و أوضح المتحدث باسم شرطة المنطقة الرائد جاستين كليوبوس تاكورو أنه بحسب التقارير التي تلقوها ، فان ثلاثة اشخاص جاءوا وداهموا قرية كيالا و قاموا بنهب حوالي 172 رأساً من الماشية.

و تابع”عندما كان المهاجمين في طريق عودتهم تقابلوا مع امراتين في الطريق وأخذو الإمرأتين لمسافة بعيد، واحدة تبلغ من العمر 45 عاماً والأخرى تبلغ من العمر 23 عامًاو قاموا باغتصاب الاخيرة “.

من جانبه أكد الدكتور جون ايزاك المدير الطبي في مستشفى توريت أن الضحية تعرضت للاغتصاب و هي الان تتلقى العلاج وحالتها مستقرة .

و قال رئيس لجنة عمل السلام في توريت ، السيد أتاري جاكوب ألبانو، إنهم منحوا الشباب في المنطقة  ثلاثة أيام للقبض على المجرمين الآخرين قبل تسليم القضية إلى الحكومة لاتخاذ المزيد من الإجراءات.

و ناشد القيادي المجتمعي ، مجتمع كيالا للالتزام بالهدوء وتجنب اتخاذ القانون بأيديهم و ترك القضية للقانون.

و ادانت إيدوا دومينيكا ، المديرة العامة لوزارة الرعاية الاجتماعية في الولاية ، ادانت عملية  الاغتصاب وحثت المجتمع على وضع حد لاستخدام النساء كوسيلة لإيذاء المجتمعات الأخرى.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع راديو تمازج

عن مصدر الخبر

راديو تمازج

راديو تمازج