السودان الان السودان عاجل

مطالبات بإقالة النائب العام تاج السر الحبر

جريدة السياسي
مصدر الخبر / جريدة السياسي

طالب نادي أعضاء النيابة العامة، الثلاثاء، النائب العام تاج السر الحبر بتقديم استقالته أو إقالته فوراً.

ودعا النادي في بيان تلقته (السياسي) للإتيان بنائب عام لديه العزم والقوة والهمة والرغبة في أن تسود العدالة بالبلاد ويعم حكم القانون ويحقق مبدأ عدم الإفلات من العقاب.

وقال البيان إن النيابة العامة باتت تسير دون هدي وبلا غاية بعيداً عن أهداف الثورة وتطلعات أعضائها.

عن مصدر الخبر

جريدة السياسي

جريدة السياسي

تعليقات

  • أؤيد بشدة النائب العام ونعمات رئيسة القضاء تم اختيارهم بواسطة الكوز الجبان برهان والنائب العام يطلق سراح الكيزان ليتركهم يهربوا خارج البلاد

  • أؤيد هذه المطالبة لأنّ هذا النائب العام مخادع ويترك المتهم حتى يهرب خارج السودان ثم يصدر مذكرة القبض عليه ويدعوه لتسليم نفسه في ظرف أسبوع وإلا سوف يطلب من الإنتربول القبض عليه. حدث ذلك مع عددٍ من الفاسدين. كأنّ هذا النائب العام يعتبر الشعب السوداني عبارة عن أطفال ولا يدركون معنى تصرفاته هذه.

  • رئيسة القضاء والنائب العام تم إختيارهم بواسطة لجنة الكيزان الأمنية.. رئيسة القضاء مسؤولة عن التلكؤ وتأخير المحاكمات وعدم تنفيذ الأحكام التي صدرت..والنائب العام أطلق سراح الفاسدين بالضمان وفيهم من هرب., وآخرهم وداد بضمانة شخص متهم بفساد مالي ومصيرها تهرب.

  • نعم لأقالة النائم العام وايضا رئيسة القضاء لأنهما اثبتاء انهما ليسا على قدر المستوى لمواكبة الثورة وقضاياها . واذا لم يستقيلا من نفسيهما ويحفظا كرامتهما , فأن اقالتهما بواسطة المجلس التشريعى القادم قريبا انشاءالله سوف تكون حتمية .

    • خير من يتولى منصب النائب العام هو مولانا سيف الدولة حمدنالله كان قاضيا شجاعا وقانوني ضليع