السودان الان السودان عاجل

والي النيل الازرق يصدر عددًا مـن القرارات

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أصدر الأستاذ عبد الرحمن نورالدائم التوم والي ولاية النيل الأزرق عدداً من القرارات تضمنت تكليف الضابط الإداري محجوب عبدالرسول موسى أميناً عاماً لديوان الحكم المحلي بالولاية .

كما أصدر الوالي قراراً بإعفاء الدكتور مهلب الفاتح الريح المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية الوزير المكلف من منصبه . كما أصدر قراراً أخر بإنهاء تكليف المهندس صديق آدم ناصر المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية من منصبه , كما أصدر قراراً أخر بتعيين الدكتور يوسف أحمد محمد حمراوي مديراً عاماً لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية وزيراً مكلفاً بالولاية . كما أصدر الوالي قراراً بتعيين السيد/ حسن بشير هارون مديراً عاماً لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية وزيراً مكلفاً بالولاية .

من جهة اخرى اكد الوالي حرص حكومته على دعم جامعة النيل الأزرق بما يمكنها من القيام بواجباتها على الوجه الأكمل لأهميتها في دفع عجلة التنمية والإستقرار بالولاية ووجه الوالي لدى لقائه وفد الجامعة وزارة الصحة بالتنسيق مع إدارة الجامعة لتوفير الظروف الملائمة لإنجاح برامج التعاون وتكامل والأدوار دعماً للخدمات الطبية والصحية وإنجاحاً لبرامج الجامعة .

واكد وفد الجامعة جاهزيته للمساهمة في إنجاح برامج ومشروعات حكومة الولاية خلال المرحلة القادمة في مجال الإستشارات والدراسات الهندسية لمشروعات البنى التحتية في مقدمتها طريق الدمازين/الروصيرص ومشروع كوبري خور برنق بالروصيرص ومشروعات تعزيز الإنتاج والإنتاجية بالقطاعات الزراعية والقطاعات الإنتاجية الأخرى , وأشاد الوفد بإهتمام حكومة الولاية وصادق حرصها على دعم مشروعات الإستقرار بالجامعة في مقدمتها القضايا المتعلقة بسكن وإستقرار الطلاب بالجامعة .

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك