السودان الان السودان عاجل

الفكي : الثورة أطلقت العنان وحررت الناس

جريدة السياسي
مصدر الخبر / جريدة السياسي

قال عضو مجلس السيادة محمد الفكي سليمان، السبت، إن البلاد تمر بظروف صحية وإقتصادية معقدة تتطلب التكاتف، وفيما أكد القدرة على تجاوز الأزمات، شدد على أن الثورة أطلقت العنان وحررت الناس.

وتعهد سليمان بالعمل على تحويل مستشفى نوري بالولاية الشمالية الي مستشفى عام، مؤكداً أن العمل فيه سيبدأ قريباً.

وقال لدى زيارته لمستشفي نوري بالولاية الشمالية للوقوف على الأوضاع الصحية ميدانيا إن المستشفى يستحق أن يتوسع ويستوعب كل التخصصات.

ودعا سليمان إلى المشاركة الجماعية في بناء المؤسسات العلاجية، مؤكداً أن كل المساهمات ستصل ولا مجال لأي فساد.

وأشار إلى أن البلاد تمر بظروف صحية وإقتصادية معقدة تتطلب التكاتف، مشيراً إلى جائحة كورونا والفيضانات فضلا عن الحميات التي ضربت الولاية الشمالية، وأكد قدرتهم على تجاوز الأزمات.

وتفقد عضو مجلس السيادة، السبت، مستشفيات مروي التخصصي، كريمة ونوري، واستمع إلى تقارير من مديري المستشفيات، كما وقف على الحالة الصحية للمرضى وموقف الدواء وبنوك الدم والمعامل.

عن مصدر الخبر

جريدة السياسي

جريدة السياسي

أضف تعليقـك

تعليقات

  • حررت الناس ايها العملاء لاعقي الجزم..والله كل حكومتكم ومجلسكم السيادي مايجيب شعره من راس البشير كان حامي البلد دي من حركات دارفور العايز ( تحرر ) السودان من الجلابة. ماشفتو شي لسه دا بداية العرض حتعيشو مشردين في الملاجئ وعلى حدود الدول

  • احب ازكرك يا الفكى انه عندما تحرر الزنوج في امريكا , بعضهم رجع لحياه العبوديه طوعا وذلك لعدم توفر الاكل , اها يا اخوي بعد حررتونا جوعتونا وبهدلتونا استفدنا شنو ؟؟؟؟؟؟؟

  • كلام بدون انجاز والناس تعيش ام تدفع للحكومة وما هو شغل الحكومة رواتب عالية وفشل (لم ينجح احد)

    • الصمت فضيلة
      نعم الثورة اطلقت عنان الدولار وطار السماء
      لكن امس سمعت فى التلفزيون القومى مواطنين ينتقدون الوزراء
      هل نريد ان ناتى بالبشير ليقتلهم؟