اخبار الرياضة

رمضان عجب .. يكسر الأرقام المالية للتعاقدات اجتماع جديد بين سوداكال واللاعب و(السوداني) تكشف الخلافات الزرقاء حول قيد (الجوكر)

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم : السوداني

في تطور مفاجئ، علمت (السوداني) بأن صراع ناديي القمة المريخ والهلال حول اللاعب رمضان عجب وصل إلى رقم مالي كبير وهو (15) مليون جنيه.

وبحسب مصدر موثوق ومقرب من الطرفين فإن الأنباء التي أشارت إلى حدوث  اتفاق نهائي بين مجلس المريخ بقيادة آدم سوداكال مع  لاعب الفريق رمضان عجب على تجديد تعاقده  غير دقيقة.

وكشف المصدر عن آخر التطورات المتمثلة في الجلسة التي انعقدت بين سوداكال واللاعب عقب عودته رفقة بعثة المنتخب من دولة تونس أمس الأول قائلاً: تم النقاش من جديد حول العرض المالي المطروح دون الوصول لاتفاق أو تنفيذ الاتفاق السابق الذي تم إبرامه قبل السفر حتى.!!

ولفت المصدر النظر إلى إن ما حدث ببساطة هو أن رئيس المريخ سوداكال تحدث مع اللاعب كعادته في كل المرات السابقة حول ضرورة الوصول لاتفاق بشأن تجديد تعاقده وقال المصدر الموثوق لـ(السوداني): العرض المقدم من المريخ لا يتجاوز الـ(10) مليارات لافتاً إلى أنه وبالرغم من ذلك تمت الموافقة المبدئية من اللاعب في انتظار تسلم مستحقاته المالية لكن رئيس النادي سوداكال متردد في إكمال الاتفاق بحسب – المصدر المقرب من الطرفين –

وأشار إلى أن الأنباء التي وردت مؤخراً بشأن إكمال الند التقليدي لاتفاقه مع رمضان عجب ليست ضرباً من الخيال لأنه بالفعل هناك اتصالات بين الطرفين طيلة الفترة السابقة وهناك عرض مقدم تجاوز بحسب المصدر الـ (10) مليارات خلال الأيام الأخيرة ومضى المصدر أبعد من ذلك وقال إن مسؤولي الأزرق عرضوا (عربوناً) أو مقدم تعاقد على اللاعب في دلالة واضحة الجدية لكسب خدماته. 

وأوضح المصدر بأن الصراع حول رمضان عجب بين الناديين وصل إلى (15) مليون جنيه لافتاً إلى أن الأطراف المقربة من اللاعب تعلم ذلك كما أن رمضان أخطر إدارة المريخ باتصالات وعرض الند التقليدي كذلك.

وفي صعيد ذي صلة، حصلت (السوداني) على معلومات مؤكدة تشير إلى أن هناك خلافات حول قرار تسجيل لاعب المريخ رمضان عجب في الهلال.

ولم ينكر مصدر بلجنة التطبيع الهلالية – طلب حجب هويته – الاتصالات والتفاوض مع رمضان عجب وقال إن هذه الخطوة ليست بالجديدة وسبق أن قام بها المريخ مع عدد من لاعبيه واستدل بتسجيل الأحمر لعدد من لاعبي الأزرق وكذلك الأخير واصفاً الخطوة بأنها ليست بالجديدة أو المفاجئة.

 وذكر عضو التطبيع  الزرقاء بأن أي لاعب مطلق السراح – في السوق – ويمكن لأي نادٍ أن يتفاوض معه خلال الستة أشهر الأخيرة من عقده.

ورغماً عن حديث عضو التطبيع الهلالية إلا أن مصدراً باللجنة الفنية لنادي الهلال قال لـ(السوداني) إن قرار التعاقد مع اللاعب رمضان عجب به بعض الخلافات والتحفظات.

واعترف المصدر بوجود اللاعب ضمن خطة الأزرق للتعاقدات وقال إن لجنة التطبيع تدعم قرار التعاقد مع اللاعب بيد أن التحفظات من اللجنة الفنية أكبر حيث إن التوصية هي التعاقد مع لاعبين صغار خلال التسجيلات القادمة لتجهيز فريق قوي يحقق البطولة الإفريقية خلال السنوات القادمة.

يشار إلى أن الناظر للتصريحات السابقة الصادرة من مدرب الهلال الحالي الكابتن الفاتح النقر يجد بأن موقف لجنة التطبيع المتمسك بالتعاقد مع رمضان عجب ليس بالمفاجئ لجهة أن النقر يدعم التعاقد مع عجب الصغير وسبق أن صرح بذلك على الملأ.

ويرى مصدر مقرب من رمضان عجب لـ(السوداني) بان الأخير يعيش ضغوطاً نفسية من كل الأطراف لافتاً إلى أن المريخ يرغب في تجديد عقد اللاعب وفي نفس الوقت الإدارة ليست قادرة على الإيفاء بالالتزام المالي، وفي الاتجاه الآخر يتحرك الهلال بشدة للتعاقد مع اللاعب لتقديم عرض مالي يسيل اللعاب له ولا يمكن رفضه خاصة في ظل الظروف المالية والمعيشية التي تمر بالجميع الآن عطفاً على مستقبل اللاعب نفسه والذي قد يكون هذا هو التسجيل الأخير له.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليقات

  • حرام ان تدفع هذه الاموال للاعبين كبار في السن يجب استجلاب لاعبين صغار يرجى منهم في المستقبل

    • لا ارى ان هنالك لاعب سودانى بالساحه الان يستحق كل هذه الهيصة …..
      ارى ان نرجع ونبدا من الاول لكرة القدم كهواية وفتح مدارس لتعليمها وتنظيم منافساتها لتبدأ بمنافسات المدارس حتى المرحلة الثانويه العليا…. ليكون الاعتراف بعد ذلك …

    • كلامك صاح ياتنقو لاعب كبير مابقدر يلعب اكثر من سنة ناس المريخ اذا بفهم يعطوة 6 مليون ج بالجديد واذا رفض يمشى الهلال ويسجئل ب15مليون