السودان الان السودان عاجل

هلال الأبيض يكسب شكواه ضـد مريخ الفاشر

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA اجتماعها رقم “67” يوم الثلاثاء 13 اكتوبر 2020 برئاسة المهندس الفاتح باني نائب رئيس الاتحاد – رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات – واتخذت عددا من القرارات.

ونظرت اللجنة شكوى الهلال الأبيض ضد المريخ الفاشر في عدم اشراك لاعب تحت السن، وتأكد للجنة أن نادي المريخ الفاشر لم يشرك لاعباً تحت السن في المباراة المعنية ، وقررت قبول الشكوى واعتبار مريخ الفاشر مهزوماً “0-2” لمصلحة هلال الابيض.

وحول شكوى نادي، الأهلي عطبرة ضد الأهلي الخرطوم في مشاركة اللاعب دومينيك ابوي، قررت اللجنة رفض الشكوى موضوعا لعدم صحة المعلومة.

أصدرت اللجنة برنامج مباريات الجولتين 16 و17 من المرحلة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، حيث يلعب الاسبوع 16 يوم 16 اكتوبر 2020، والاسبوع 17 يوم 18 اكتوبر 2020، على أن تلعب المباريات المؤجلة 20 اكتوبر، من ناحية ثانية أصدرت لجنة الانضباط المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، عدداً من القرارات في إجتماعها الذي انعقد يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 برئاسة مولانا محمد عوض حميدة.

نظرت اللجنة ملف مباراة المريخ الخرطوم والهلال الأبيض، وقررت إيقاف مدرب المريخ الخرطوم جمال خشارم أربع مباريات.

نظرت اللجنة في ملف مباراة حي الوادي نيالا والشرطة القضارف بالدوري الممتاز، وقررت إيقاف عضو الجهاز الفني في حي الوادي نيالا عبدالله حسن 4 مباريات.

نظرت اللجنة ملف مباراة هلال بورتسودان وحيدوب النهود، وقررت ايقاف مدير الكرة في نادي حيدوب ياسر الحمدابي 4 مباريات.

وحول شكوى عضو مجلس ادارة الاتحاد الاستاذ محمد لطيف “الشاعر” ضد رئيس الاتحاد البروفيسور كمال شداد ، كلفت اللجنة مقررها اللواء معاش عثمان محمد الحسن بعقد جلسة مع الأمين العام للاتحاد حسن أبوجبل للحصول على المستندات اللازمة بخصوص الشكوى.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز