اخبار الرياضة

إجراءات مشددة بمعسكر منتخبنا الوطني في تونس

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني



قال اللواء حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، ورئيس بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة في تونس، إن جميع أفراد البعثة بخير، والبرنامج وفق ما خطط له، وتقدم اللواء عامر بشكره إلى السفارة السودانية والجالية في اسطنبول لحسن استقبالهم للمنتخب بالمطار وهو في الطريق إلى تونس، وكذلك شكر السفارة السودانية في تونس بجانب السودانيين المقيمين في الخضراء للاهتمام الكبير بالمنتخب.
واسدى شكرا خاصا للاتحاد التونسي لكرة القدم لحسن الاستقبال وكثير الاهتمام بتفاصيل إقامة المنتخب في تونس، وأضاف النائب الأول لرئيس مجلس الاتحاد ان معسكر المنتخب في فندق الشيراتون يمضي بانضباط شديد وفيه يتم تطبيق لكل الاشتراطات الصحية.
وشكر عامر ، الأستاذ وليد القائم على تنظيم المعسكر، وأبان أن الجميع بخير واللاعبون في أفضل حالاتهم وقد توفرت كل سبل الراحة بمعسكر تونس الحالي، متمنيا التوفيق للجميع.
وأبدى ثقته في خروج الجهاز الفني بالفائدة المرجوة من خلال المعسكر الحالي والمباراتين امام تونس وتوغو قي ايام فيفا، منوها إلى أن أغراض محددة من مثل هذه المباريات والتي اختير ان تكون في مستوى عال ومع منتخبات كبيرة لها اسمها وثقلها الفني الكبير قبل مواجهتي غانا في نوفمبر المقبل.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك