اخبار الرياضة

حكم يلغي مُباراة لأغرب سبب!! .. الهلال يبتعد مُتصدِّراً.. والمريخ يَتَعثّر والأهلي عطبرة يُودِّع

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

 

الخرطوم- معتز عبد القيوم

ضمن مباريات الدوري الممتاز التي جرت عصر ومساء أمس، فاز الهلال على الأهلي الخرطوم بهدف “بشة الصغير”، بعد أن أهدر عدداً من الفرص من بينها ركلة جزاء سددها وليد الشعلة وتصدّى لها الحارس لتنتهي المباراة بهذه النتيجة التي رفعت رصيد الهلال الى “63” نقطة في صدارة الدوري الممتاز، وتجمّد الأهلي في “33” نقطة.
وأطاح الأهلي مروي بالأهلي عطبرة من الدوري الممتاز رغم ما تبقى للأخير من مباريات في الدوري، وذلك بالفوز عليه بهدف دون رد، بالنتيجة ارتفع الأهلي مروي برصيده الى”41″ نقطة، وتجمّد الأهلي العطبراوي في “17”.
وواصل الخرطوم الوطني أداءه القوي والجيد، حيث حقق الفوز على مريخ الفاشر بهدف دون رد ليضع الأولاد أغلى ثلاث نقاط في رصيدهم ويصلون لـ”40″ نقطة، وتجمّد مريخ الفاشر في “45” نقطة.
كما فرض هلال الأبيض التعادل على المريخ العاصمي بعد أن نجح في الوصول إلى ما يُريده وهو الخُرُوج بنتيجة إيجابية تُعيده الى مُستواه الطبيعي، وقد أهدر الفريقان جُملة من الهجمات أمام المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف، بالنتيجة ارتفع المريخ برصيده الى “59” نقطة، وهلال الأبيض الى “52” نقطة.
وفي مباراة أخرى، تعادل فريقا حي العرب بورتسودان والفلاح العطبراوي بهدفين لكل ليرتفع العرب برصيده إلى “45” نقطة، والفلاح الى “27” نقطة.

كما خرج الأهلي شندى وهلال كادُقلي بالتعادل بهدفين لكل، بالنتيجة ارتفع الأهلي برصيده الى”40″ نقطة، وهلال كادُقلي الى”34″ نقطة.
وكذلك تعادل حي الوادي نيالا والشرطة القضارف بهدف لكل، بالنتيجة ارتفع الوادي برصيده الى”45″ نقطة، والشرطة إلى “24” نقطة.

وفي ظاهرة غريبة، علّق حكم مباراة الرابطة كوستي وهلال الفاشر، المُواجهة التي كان من المُفترض قيامها عصر أمس بين الطرفين بملعب الهلال بأم درمان، وتعود حيثيات قرار حكم المباراة ياسر الله جابو إلى تشابُه الزَّي لفريق الرابطة كوستي، وحارس مرمى هلال الفاشر، ما أجبر حكم المباراة على مُطالبة فريق الرابطة بتغيير الزّي الخاص به، خاصّةً وأنّه لم يحضر إلى الاجتماع التقليدي للمُواجهة، وبالتالي يجب أن يتحمّل مسؤوليته وفشل فريق الرابطة كوستي في تغيير الزّي الأخضر الخاص به، ليلجأ حكم المُباراة إلى احتساب الزمن القانوني للمباراة ومن ثم إعلان نهايتها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة