السودان الان

لجنة التسيير بالاذاعة والتلفزيون تعلن تضامنها مع المذيعة حنان

صحيفة آخر لحظة
مصدر الخبر / صحيفة آخر لحظة

الخرطوم:آخر لحظة

اعلنت لجنة التسيير بالهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون عن تضامنها مع المذيعة حنان عثمان التي تعرضت للضرب من احد منسوبي قوات الدعم السريع وهي في طريقها للدخول الى مباني الهيئة با م درمان.

واكدت اللجنة في بيان لها انها في اتصالات مع كل الجهات ذات الصلة لمعرفة ملابسات الموضوع واعلنت دعمها القانوني والمعنوي للزميلة بما يكفل حقها وكرامتها وانها ستتخذ كافة الاجراءات التي تحفظ حقوق العاملين وضمان عدم حدوث مثل السلوك مرة اخري.

ودعت اللجنة منسوبي الهيئة التعامل مع هذه الحادثة بانها سلوك فردي لن يمر مرور الكرام ويجب وضعه في اطاره.

على صعيد متصل كشف الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع العميد ركن جمال جمعة عن اجتماع ضمه مع مدير ادارة الانتاج والبرامج السر السيد والمذيعة حنان عثمان بمباني الاذاعة والتلفزيون نقل عبره اعتذار الدعم السريع عن سلوك الفرد الذي يتبع لها منوها الى انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضده ومحاكمته واعلن عزمه اصدار بيان حول الحادثة .

يمكن قراءة الخبر من المصدر

عن مصدر الخبر

صحيفة آخر لحظة

صحيفة آخر لحظة

تعليقات

  • الليلة ضرب بكرة اغتصا ب ديل خاقدين على السودانيين ونفس العمايل عملوها في دارفور بلا اعتذار بلا كلام فارغ اخدي حقك العين بالعين والسن بالسن

  • ضربوا المذيعة لانهم ما رجال ولا واخد في القوات المجرمة دي راجل وامس ضربوا الطالب في طب الرازي لانه احتج على اختراقهم للصف في طلمببة الوقود ديل من حميدتي لاصغر جندي مجرمين وحاقدين علي السودانيين

  • احد منسوبي الدعم السريع يضرب طالب بكلية الطب
    أحد منسوبي الدعم السريع يضرب مذيعة
    أها وبعدين !!!!!؟
    # هذا الكيان صنعه المخلوع ومن البديهي ان يزول بزواله