السودان الان

السودان: صورة وزير المالية تشعل الأسافير

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
ضجت وسائط التواصل الاجتماعي بصورة لوزير المالية المكلف د. هبة محمد علي التقطت لها اليوم وهي في طريقها لجوبا عاصمة دولة جنوب السودان ضمن الوفد المرافق للنائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي، لحضور مراسم التوقيع النهائي لاتفاق السلام بين الحكومة والجبهة الثورية. وتم تداول الصورة على نطاق واسع في قروبات الواتساب وصفحات الفيسبوك مع آلاف التعليقات. ولفتت وزير المالية هبة الأنظار لأكثر من مرة بأزيائها وتصفيفات شعرها المميزة. وتناولت وسائط التواصل الاجتماعي قبل أيام ظهور الوزيرة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الاقتصادي وهي ترتدي جاكت معلق عليه دبوس (بروش)، يستخدم كمكمل جمالي للهندام باهظ الثمن. وقال ناشطون أن البروش الذي ارتدته الوزيرة يعادل سعره أكثر من200 ألف جنيه. وقدر أحدهم أن (بروش) الوزيرة ربما كان أحد منتجات (CHANEL) ذات القيمة المرتفعة والشهرة العالمية الكبيرة.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

تعليقات

  • هكذا هم نساؤنا اهم شئ اللبس والمظهر والدهب ودبوس بروش وماركات عالمية لذلك فإن اقتصادنا في الحضيض

  • يا ناس خلو خلق الله في حالهم، واهتموا بشؤونكم والعمل والإنتاج….من راقب الناس مات هما وجوعا وتخلفا

  • النساء اكثر من يجيد السياسه وينهض بالشعوب وما نموذج انجيلا ميركل عنكم ببعيد اذ قادت اوروبا في اصعب اوقاتها في الازمه المالية والركود الاقتصادي وقادت نهضة لا مثيل لها.
    الوزيره هبة احسن وزير مرا علينا في الوقت الحديث وغني عن الذكر انها اكثرهم اناقة وحضور.
    عيني باردة

    • ههههه ميركل بتسكن في شقة ايجار بعماره وسط مواطنين عادين وتزل يوميا للسوبر ماركت هي وزوجها للشوبن وفي احد المرات ساله واحد صحفي قال ليها شاهدتك بهذه اللبسه اكتر من مره ماذا ردت ميركل قالت ليهو انا لست عارضة أزياء.

  • كان عليها ان تغطي شعرها احتراما للاباء والاخوان واحتراما للعرف والدين لن ياتي منكم خير ابدا ياقحاتة والان شفنا النجوم بالنهار

    • وانت مال امك ياكوز؟
      نسيت الكيزان كانو بيمارسوا الفاخشة في نهار رمضان ولا نذكرك ياوهم

  • هل سوف ياتى يوم تبطل فيه بالوعات الكيزان الارهابيين النتنة مثل الفاجرة الانتباهة والسافلة السودانى شغل الدعارة الاعلامية دا؟