السودان الان

بالصور: الاعتداء على “طالب طب” سوداني أثناء انتظاره في صفوف الوقود بالخرطوم

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: السوداني 

تعرّض طالب الطب بجامعة الرازي، “محمد حافظ محمد نور”  اليوم الأربعاء، بمحطة وقود بالقرب من شركة كنانة شرقي الخرطوم،  لإعتداء من قِبل جنود قال أنهم ينتمون لـ “قوات الدعم السريع”.

وذلك بسبب اعتراضه على تجاوز سيارة “برادو مظللة” للمواطنين الذين ينتظمون في صفوف طويلة، في انتظار تزويدهم بالوقود.

‎وأظهرت صوراً للمعتدى عليه تداولها رواد التواصل الاجتماعي آثار الضرب بسياط على ظهره، وبدا وهو متعباً، على أحد أطرافه جهاز لقياس الضغط.

من جهته قال رئيس تحرير صحيفة السوداني “ضياء الدين بلال”؛ تلقّيت اتصالاً هاتفياً من السيد عادل دقلو القيادي البارز بالدعم السريع، مُستنكراً ما حدث مع طالب كلية الطب بجامعة الرازي، ووعد بالتحقيق العاجل والعقاب الرادع لمن ارتكب ذلك الفعل الشنيع.

وكان “ضياء” قد استهجن الحادثة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كما لاقت الحادثة استنكارا على منصات التواصل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

تعليقات

  • حراسة وتنظيم العمل بكل المنشاءات الحوميه والمحطات الخدميه و
    طلمبات الوقود هذة من مهام وزارة الداخليه وليس سواها.

  • يعنى انتو بتلمعو فى صوره ناس الدعم السريع ومستنكرين القصه انا اصدق هذه القصه لانو شاهدت غنم الدعم السريع قاعدين يمشو السيارات المظلله وعربات النظاميين على حساب المواطن اصبحو فاسدين زيهم وزى غيرهم

    • انا اتسأل؟.واتعجب! الدعم السريع البوقفهم في الطلمبات شنو؟! والشرطة شغالة شنو؟! والنظاميين يكبو وقود من الطلبات التجارية اصلا ليه؟! دي فوضه واستهتار بحقوق المواطن… وده تمكين بوجوه جديدة أقبح وافسد من الوجوه القديمة…

    • هو البلال ده؟.. يعني بيعتذر نيابة عن الدعم السريع!. وله نفهم شنو؟! لانو الاعتداء إذا اثبت لا يصح فيه الا رد الحق للطبيب الشاب المعتدي عليه.. وإلا فإن الموطن حايكون زي الماشية التي تقاد بالسياط في الشارع العام..او كلنا نلبس كاكي ونداوس بس.

  • الشيوعيون المعلقين علي الخبر
    اولا انتو خليتو الجمل مشيتوا للمسكين ليه
    اصلا انعدام البنزين والصفوف ده فشلكم بس عايزين تختوها لضياء جاهزين
    زي ما سقتوا الشعب بالخلا لسه عايزين تواصلوا تفو عليكم

  • أتمنى من كل من يعلق أن يعبر انفعالاته ويجمع الأحداث بذهن صافِ متوقد . ليدرك ما نحن مقبلين عليه . نظام كامل بقوته و أمواله و اجهزته وفساده ومجرميه وأمنه وكتائبه وزد عليها كيل بعير . تطلعوا للحياة من حولكم في المخابز والطلمبات و سريحة الدولار و المطاحن والأسواق أليست الملامح والسحنات والعنجهية والازدراء نفسها . النظام نفسه ولكن بقادة جدد .

  • الضو البو
    دجال كبير
    على كل الشهيد محمد عبدالسلام كتلو الكيزان فى مرتبه قطن
    سحلوه عبر السلام من الطابق الخامس على راسه

  • ياللهول الكوز الامنجي ضياءالدين بلال الشهير ب الضو البو عندو علاقة بالدعم السريع هههههه والله حكاية؛ عدو الثورة الاول مع قوات حميدتى