السودان الان السودان عاجل

الناظر ترك : أنا ليس منافقاً حتى أقول لست مؤتمراً وطنياً

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

الجريدة: عثمان الطاهر
طالب رئيس المجلس الأعلى لنظارات البجا محمد الأمين ترك بإعادة هيكلة قوة الحرية والتغيير المركزية وتضمين المجلس الذي يترأسه ضمن اللجنة المركزية لقوى الحرية والتغيير في الهيكلة الجديدة.

وأكد ترك خلال حديثه في مداولات مؤتمر السلام والتنمية بجبيت أنه مع الثورة ويؤيد الرئيس البرهان ونائبه حميدتي ورئيس الوزراء حمدوك وكافة القوى السياسية الممثلة للثورة.

وشدد ترك حرصه على عبور الفترة الانتقالية إلى الانتخابات، وأضاف: الوطن يحتاج إلى وقفة، وتوقع حدوث عصيان مدني في الشرق حال لم تستجب الحكومة الانتقالية لمطالب ورغبات المواطنين.

وقال: استبعد التمرد في إقليم الشرق لأنه (حاجة كبيرة) وأقر ترك بأنه عضو في حزب المؤتمر الوطني المحلول وأنه حركة إسلامية، وأضاف (أنا ليس منافقاً حتى أقول لست مؤتمراً وطنياً، كنت مؤتمر وطني وإسلامي وهي قناعتي لكن الحرية الجديدة تحاكم الناس على قناعاتهم)، وكشف ترك انه تخلى عن المؤتمر الوطني منذ أن شكل الرئيس المخلوع حكومات الولايات العسكرية الأخيرة.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

تعليقات

  • حكومة هزيلة مكونها المدني أستكان وقنع بالوظيفة وقد تم ترويضه بواسطة عسكر الكيزان..بالله زول عامل حكومة داخل حكومة وبقول ,بفخر,إنه حركة إسلامية ويثيرالفتن ويهين إرادة الحكومة بعدم الإمتثال بقرارها ويطالب بحل مركزية التغيير ويكون هو أحد أعمدتها., ودي الديمقراطية القال عليها حمدتي بنجيبا ضر كى.,ولعلمكم دي المناظر وفي حالة عدم الحسم الفلم حيبدأ ببطولة الكيزان وإخراج البرهان وإنتوا حتكونوا كمبارس وصفر على الشمال لأن سكينكم في ظني خاتنها لليوم الأسود .

  • اصلا ماتقدر تنكر وتمص دم اهلنا البجا الغلابة وانت عايش زى الملك وهم عايشيبن عيشة القرون الوسطى يامفتن