اخبار الرياضة

الهلال ينازل أسود الجبال والمريخ يواجه الفرسان

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

 

الخرطوم : الصيحة

تعود عجلة الدوري الممتاز السوداني للدوران بثمان مباريات عصر ومساء اليوم وذلك بعد توقف لعشرة ايام لإتاحة الفرصة للمنتخب الوطني لخوض معسكر إعدادي خارجي وأداء تجربتين وديتين أمام نظيره التشادي .. حيث تنتظر حامل اللقب المريخ مواجهة ساخنة أمام مضيفه الأهلي الخرطوم في الثالثة والنصف عصراً باستاد الخرطوم .. المواجهة هي الثالثة لمدرب المريخ الجديد التونسي جمال خشارم والذي يعمل على مواصلة انطلاقته القوية بعد أن استهل مشواره بفوزين على حساب كل من الخرطوم الوطني بهدف نظيف والرابطة كوستي برباعية مقابل واحد .. ويخشي المدير الفني التونسي للأحمر من إرهاق لاعبيه الدوليين بعد أن شارك ستة منهم كأساسيين في مواجهتي المنتخب الوطني أمام تشاد مع العلم أن بعثة المنتخب الوطني وصلت إلى الخرطوم في السابعة من مساء أمس الأول الأمر الذي يمكن أن يقود خشارم لإجراء بعض التعديلات على توليفته الأساسية بوضع بعض الدوليين على دكة البدلاء ومن ثم إشراكهم بحسب مجريات اللقاء. الطرف الآخر، الأهلي الخرطوم قدم نفسه بشكل جيد بعد استئناف النشاط وخسر بصعوبة شديدة في أول جولة بعد كورونا أمام مريخ الفاشر بهدف مقابل إثنين لكنه سرعان ما عاد لرحلة الانتصارات بتفوقه الجولة الماضية على الفلاح عطبرة بهدف نظيف.

الملعب ذاته، سيكون في السابعة إلا ربعا مساء مسرحا لمواجهة سهلة على الورق للمتصدر الهلال في مواجهة ثاني الترتيب من الأسفل هلال كادوقلي .. حيث يملك الهلال ٥٧ نقطة يحتل بها الصدارة متقدما بفارق ثلاث نقاط عن غريمه المريخ بينما يملك هلال الجبال ٢٠ نقطة فقط تجعله في موقف متأزم في قاع الترتيب .. وكان أبناء الفاتح النقر دشنوا عودة المنافسة بفوزين صعبين على كل من أهلي مروي وحي الوادي نيالا بذات النتيجة (هدف نظيف) ليحافظوا على الصدارة، ويتوقع أن يلجأ النقر للمداورة اليوم واراحة بعض الدوليين مع إشراك موفق صديق وسكندر منذ البداية إلى جانب العائد بقوة نزار حامد .. ويفتقد الهلال لجهود سليم برشاوي الذي تعرض لإصابة بكسر في الترقوة سيغيب على إثرها حتى نهاية الموسم.

الضيف هلال كادوقلي يعيش ظروفاً صعبة على كافة الأصعدة حيث يعاني من مشاكل إدارية ومالية كبيرة أدت لتوقف العديد من اللاعبين وأثرت على مردود الفريق الذي خسر الجولتين الماضيتين أمام كل من الأهلي عطبرة وحي العرب بورتسودان.

ملعب دار الرياضة بأمدرمان سيكون مسرحاً لمواجهات متباينة ومثيرة .. إذ يلتقي هلال الأبيض والأمل عطبرة عصراً في صراع مثير على المقاعد المؤهلة لتمثيل السودان في الكونفدرالية حيث يحتل طرفي اللقاء الترتيب الثالث والرابع وسط مطاردة قوية من مريخ الفاشر .. ويستضيف الملعب مساء تحدي مثير للهروب من قاع الترتيب بين المتذيل الأهلي عطبرة والثالث من الأسفل الرابطة كوستي .. ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة يشهد مواجهات بين الأندية القريبة من مراكز التمثيل حيث يلتقي مريخ الفاشر بالأهلي مروي عصراً بينما يصطدم حي العرب بورتسودان بالخرطوم الوطني مساء .. ويلتقي الأهلي شندي بالشرطة القضارف عصرا باستاد الهلال بينما يلعب مساء الهلال الفاشر بحي الوادي نيالا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة