السودان الان

مياه الخرطوم: تعطل المحطات وراء انقطاع المياه

صحيفة اليوم التالي
مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

الخرطوم: اليوم التالي
عزت هيئة مياه ولاية الخرطوم نقص وشح إمداد المياه في المناطق بجنوب ووسط  الخرطوم إلى تذبذب التيار الكهربائي (الفولتية) مما تسبب في  أعطال بمحطات سوبا، الصحافة، جبل أولياء، وعدد من الآبار بالأزهري مربع (1) ومربع (11)  وبئر زحل بالكلاكلة.
وأبان مدير عام الهيئة مهندس مستشار أنور السادات الحاج محمد في تعميم صحفي أمس (السبت) أن ترسب الأطماء بكميات هائلة أثر على وحدات محطة مياه المقرن خاصة الخلاطات وأحواض الدوران والفلاتر موضحا أن ذلك أثر في إنتاجية المحطة الذي تأثرت به مناطق جنوب أم درمان خاصة مربعات ابوسعد 6، 7، 8. 9. 10، 11 و12 وأحياء العشرة والنزهة لافتا الى أن هناك معالجات تجري على قدم وساق في هذه الأثناء لاحتواء الموقف.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي

صحيفة اليوم التالي

تعليقات

  • في كل التواريخ السابقة و الحكومات السابقة عدا حكومة جعفر نميري كانت هيئة المياه هي الخذلان الأعم و لا تستحي من أن تأتي بأسباب واهية لا تمت للواقع بصلة غير تعليق جلابية الجلاد علي مسمار الحائط. ألم يكن معلوماً عبر مئات السنين أن الأطماء يأتي بالأتربة و هنالك آلية دائمة لتنظيفه و إعادة تشغيل المضخات مرة أخري ؟ ألا تستحون من خذلانكم للأمــة ؟ حتى الصهاريج التي تعمل بالوقود صرتم تجبرونها علي سالفتها التي تعمل علي مياه النهر ؟ قسماً أنكم لكاذبون أفاكون منافقون لا تخافون سؤال الله وملائكته وسوف تلقون وجهه يوماً حفاة عراة تحاسبون علي ظمأ الأنسان وبهيمة الأنعام والزرع و الضرع وليس لديكم جواب يوم لا يقبل العذر ولا يلتفت للأسترحام وإستجدائه . مالكم لو قمتم بعملكم علي الوجه إن لم نقل الأكمل شبه الأكمل و جعلتم رزقكم حلالاً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • أسبوعين والنقطة موية .. ويكرر في نفس الإعلان… اللهم اشقق عليهم كما اشقوا حياتنا وجعلوها ضنكا