السودان الان السودان عاجل

حزب القوى الشبابية يصف الوضع بالكارثي ويطالب بهيكلة «قحت»

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

الجريدة : حمد الطاهر

دعا رئيس حزب القوى الشبابية السودانية عبدالشافع محمد أبكر، بهيكلة قوى إعلان الحرية والتغيير «قـحـت» ، وتوسيع الـدائـرة ،ومشاركة كل القوى الـثـوريـة ومنظمات المجتمع المدني والنازحين واللاجئين والاجسام المطلبية الأخرى.

وطالب أبكر في تصريحات صحفية أمس حركتي عبد الواحد محمد نور وعبدالعزيز الحلو بالجلوس إلى طاولة التفاوض مع الحكومة مــن أجــل دعــم عملية السلام والاستقرار ، وقــال: إن البلاد تمر بوضع حرج وتحتاج لتضافر الجهود وتحكيم صــوت العقل بالاضافة للاهتمام بالمبادرات السياسية والاجتماعية .

ووصف عبدالشافع الوضع بـ»الكارثي» خاصة في ظل تدهور الوضع السياسي والاقـتـصـادي وكثرة الأيادي الأجنبية.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

تعليق

  • بالدرب العديل : شكوا الورق :
    أنا معك خرجت من بعض الأجداث من رحم النسيان بعد الثورة أناس انحت ظهورهم وابيضت رؤوسهم وخمد فكرهم وماتت روحهم إلا من اساطير الخرافة ودجل السياسة لا يملكون من قوة إلا تلك الألسنة التي أرهقها الصمت سنيناً ونصبوا أنفسهم خبراء ومستشارين في زمن تخطاهم وأفكارهم بسنين . فلا بد أت ترد الثورة إلى شبابها اليوم قبل الغد ليعمل بروح الاعتصام . مؤتمر جامع لشباب الواحدة ظهراً يخرج بمكون يمسك بالزمام ويقود السودان كجواد جامع لا يعرف معنى المستحيل . متخطياً سلفحائية التنظير واللجان و خطرفة السياسة . ودليلي ما يفعله شباب المقاومة من انجازات . لا لحضانة قحت وغطرستها . نعم لغربلة الكيان من الفلول وكهنة السياسة