اخبار الاقتصاد

عودة الارتفاع.. سعر الدولار في السودان اليوم الاحد 27 سبتمبر 2020م اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء

فريق التحرير
مصدر الخبر / فريق التحرير

عاودت اسعار صرف العملات الصعود مجددا مقابل الجنيه السوداني خلال مستهل التعاملات الصباحية اليوم الاحد مع استمرار التباين الشديد وتوقف عمليات بيع العملات بشكل كبير .

وتفصيلا سجلت اسعار العملات الاجنبية تباينا واضحا خلال افتتاح التعاملات الصباحية اليوم الاحد امام الجنيه السوداني .
ووفق بيانات موقع اخبار السودان فقد شهدت اسعار الدولار الامريكي تباينا واضحا حيث ارتفع اعلى سعر للدولار مبلغ 240 جنيها وبلغ ادنى سعر له هذا الصباح مبلغ 230جنيها فيما بلغ متوسط سعر الدولار الامريكي مبلغ 235 جنيها .

في سياق اخر قال رئيس مجلس السيادة السوداني، الفريق أول عبد الفتاح البرهان، امس إن التدهور الاقتصادي بلغ قمته، وأن المواطن تحمل أكثر من طاقته بما يتطلب البحث عن علاج سواء في الداخل أو الخارج.

وأوضح البرهان في كلمته السبت أمام الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الاقتصادي الذي تنظمه الحكومة إن بلاده أمامها الآن عدد من الفرص واجبة الإستغلال للخروج من أزماتها.
وقال” لدينا فرص سانحة نعمل لاغتنامها وهي تحقيق السلام وشطب إسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب مما يحقق الإندماج في المجتمع العالمي وضخ روح عالمية متجددة في جسد الإقتصاد الوطني وإعادة بناء علاقاتنا الخارجية بما يعزز المصلحة الوطنية”.

وأشار البرهان الى أن ” التدهور الاقتصادي بلغ ذروته، وتحمل المواطن ما لا طاقة له به، والأمر يتطلب البحث عن علاج سواء في الداخل أو الخارج”.
وقال إن الحل الداخلي يتمثل في البحث عن “الأعراض والبعد عن المسكنات المؤقتة” للانتقال لمرحلة النمو الاقتصادي مع وضع رؤية استراتيجية ذات أهداف محددة، إضافة إلى محاربة الفساد واستغلال الموارد بشكل أمثل.
وتعول الحكومة الانتقالية على المؤتمر الاقتصادي، وهو الأول من نوعه الذي تقيمه حكومة الانتقال، في إجراء إصلاحات اقتصادية والخروج من الأزمات الراهنة.

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق السوداء (نقدا ) اليوم الاحد 27\09\2020م (وقت نشر الخبر )

تنوية \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباة والاسعار قابلة للتغيير وينصح اخبار السودان بعدم الاعتماد على تاجر واحد

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان sudanakhbar.com
الدولار الامريكي 235.00 جنيها 
الريال السعودي 62.20 جنيها 
الدرهم الاماراتي 63.00 جنيها
اليورو 277 جنيه
الجنيه الاسترليني 300.00 جنيه
الدينار الكويتي 650 جنيه
الجنية المصري 14.80 جنيه
الريال العماني 500.00 جنيه
الدينار البحريني 440 جنيه
الدينار الليبي 70جنيه
الريال القطري 64.00 جنيه

يوميا كل دقيقة تابع اسعار صرف العملات في السودان من جميع المواقع تقارير خاصة من خلال قسم مخصص بموقع اخبار السودان عبر الرابط التالي \ اسعار العملات في السودان او سعر الدولار في السودان

عن مصدر الخبر

فريق التحرير

فريق التحرير

طاقم عمل موقع اخبار السودان

تعليقات

  • غاب الاصلاح الاقتصادي
    وغاب تطبيق القوانين حتي الموجوده وعلي علاتها فعاث تجار الازمات افسادا

  • حكومة الشحدة قايلين العالم جمعية خيرية ولا اشنو ؟
    قوموا للإنتاج وادعوا يا عاطلين بلد كلها مستهلكة مافي انتاج
    والزول الشغال بالانتاج البلد كلها بتحاربوا دى مشكلة شعب ومشكلة اخلاق
    لايغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم