السودان الان

السودان: اغتصاب طفلة يهز المجتمع السوداني ووالدها يروي تفاصيل الفاجعة

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

رصد: الانتباهة أون لاين

شهد السودان جريمة اغتصاب مقززة هزت البلاد، وقعت ضحيتها طفلة عمرها 8 سنوات، حيث اغتصبت من قبل 14 شخصا. وزينب ياسر ابنة لوالدين منفصلين وتقيم مع والدتها، وتعرضت حسب روايتها مع والدها لاغتصاب متكرر من ابن جيرانها و13 آخرين.

وقال ياسر والد الطفلة إن ابنته طلبت منه الإقامة معه ومفارقة والدتها، وبعدها لاحظ أنها تعاني من اضطراب نفسي حاد، وشرود ذهني متكرر، وتوتر حاد، وعدم رغبة في الطعام.
وأضاف أنها كانت تذهب إلى منزل جيرانها للعب، وأن شقيق صديقتها كان يأخذها إلى غرفة في المنزل ويغتصبها بوحشية.
وقالت إن والدة المغتصب علمت بالحادث وطلبت منها الصمت، مشيرة إلى أنها هددتها بالقتل إذا أخبرت ذويها بما حدث معها.
واتخذ ذوو الطفلة الإجراءات القانونية، وفتح بلاغ ضد 17 متهما، منهم بعض أقارب المغتصب، بعد أن أكد تقرير الطبيب الشرعي تعرض زينب للاغتصاب.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

تعليقات

  • أيها الأباء والأمهات لا تدعوا أطفالكم يغيبوا عن أعينكم تبادلوا الأدوار في مراقبتهم إنهم معرضون للتحرش من القريب قبل البعيد ، أوصوهم بما يكفي من الوصايا لتفتيح اعينهم وعدم الانجرار وراء بعض الطرق التي يتبعها المتحرشون ، لاحظت اهمال شديد لدى بعض الأسر في مراقبة أطفالهم والانشغال عنهم بالتلفاز أو الواتس أو المجاملات التي لا تنتهي اتركوهم دائما عند أيدي أمينة.
    المجتمع يحتاج الى محاربة هذه الظواهر بشتى الطرق وبنشر الفضيلة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حفظ الله أطفالنا فلذات أكبادنا وهدانا الله لتربيتهم التربية الصالحة

  • الاغتصاب اصبح ظاهرة متواردة وعلينا ان ندرك غياب الثقافة الجنسية ولدى مشروع للتثقيف الجنسي وكتب باللغة الانجليزية عن الامراض المنقولة جنسيا والامراض المشتركة وارى ان تنفيذ هذا البرنامج يحتاج للقرار الحكومى الصادق والواعد وقد سفهته زمرة الانقاذ؟؟؟؟

  • دا الورثناه من الفسقة الكيزان المفضوحين من عمله الكوز الكبير عثمان خالد مضوي سنة ١٩٨٨م عندما ضبط داخل عربيته جوار كبري شمبات يمارس الرذيلة مع واحدة اسمها اميرة وللان ماتابو

  • دا كلو بسبب الفسقة الكيزان الاسلاميين وانحلالهم الاخلاقهم لممارستهم الدعارة والشذوذ والفاخشة حتى في نهار رمضان. تبا لهم

    • انت يا رامز… وبلاش النفخه… وطلال٣٣
      سلامي 22
      انت الكوز بتاع نهار رمضان ده مع بك شديد
      بس انا ما عارف كان معاك والا مع امك