السودان الان

سيناتور أمريكي يرهن موافقته على رفع اسم السودان من الإرهاب بـ”إضافة تعويضات 11 سبتمبر”

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: السوداني

رهن السيناتور الأمريكي البارز “بوب مننديز” موافقته على رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب بإضافة تعويضات 11 سبتمبر على السودان.

وصرّح ‏السيناتور الديمقراطي “بوب مننديز” اليوم الخميس بأنه “لن يتراجع عن معارضته لرفع ‎السودان عن لائحة الارهاب الا في حال اضافة تعويضات لضحايا هجمات 11 سبتمبر”.

مؤكداً انه سيسعى إلى ضم المزيد من الأصوات المعارضة له في الكونغرس لعرقلة الاتفاق.

يمكن قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

تعليقات

  • تبا لكم ي امريكان لو اصبح هكذا اتركونا في القائمة ونرجع نربي ارهابين جدد لقتلكم حكومتنا لو وافق على هجمات 11سبتمبر اقسم لن ندعمه مجددا لان الامريكان واخيرا بعد عقود من الزمان دايرين يفرضو علينا لا تفهمو تواضعنا على انها ضعف ي ابناء الله جابكم

  • شي غير مستغرب كل جريمه في العالم مرتكبة سيدفع ثمنها من يذهب الي امريكا ليتفاوض او يطأطي الراس سيحلق بالكامل وجميل انه لم يوافق وانتمني غيره ايضا لا يوافق فالشعب السوداني غير مسؤول ايضا عن قتلاكم

  • يا قحاطة المثل بقول : حفر ايدك وغرق ليك ..
    نسيتوا انكم قمتم بحملات جائرة وافلام ومستدات مفبركة يوضع السودان في قائمة الدول الراعية للارهاب ..
    اما الكيزان فهم بريئون من هذا الاتهام ..
    شاهدوا اعتراف عمر قمر الدين
    شاهدو فديو حمدوك في مظلرة ضد بلده

  • ونحن سببنا شنو مع11 سبتمبر؟؟ بعد شويه يقوم واحد تاني يقول تعويضات ضحايا الحرب العالميه.. واخر يضم ليهم حرب البوسنه والهر الله يفكنا من المحنه دي…

  • The state of the international Mafia gang of the Yankees is a criminal gang that blackmails
    Sudan continuously unless they are stopped by the do called transitional state of Sudan, but considering the current political
    status among all the disagreeing
    factions, that seems unattainable step, history has proven that the state of the Mafia gang of the Yankees is a blood-thirsty gang that worships the Dollar (the ultimate God for Yankees), they will keep on oppressing and preasuring Sudan to remain crippled, until this criminal gang of the Yankees depletes
    the last penny from the treasury of Sudan, the criminal gang of the Yankees knows that their proxies in the Arab golf are eager to bring in Sudan to normalize its political relationswith the Israel
    (the pet of the Yankees)

    • كلام عاطفي ما عندو اي علاقة بالحقيقه
      بعدين وزارة الخزانة عندنا اساسا جافه depleted
      واسه في السنه هل تعلم انو المساعدات الانسانية الأمريكية للسودان قيمتها اكتر من قيمة التعويضات.
      هل تعلم انو امريكا وزعت 3 ترليون علي مواطنينها مساعدات في جائحة كورونا يعني قروش السودان كلو ولا ميزانية ساعه واحده في امريكا

  • اللهم عليك بالظالمين ، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ياعزيز يا قهار ، اللهم انصر السودان وأهل السودان ، اللهم دمر اعداءهم في كل زمان ومكان .

    • انتو ليهو اللهم دمر واللهم اقتل وكده ليه مافي اللهم اهدي ورقق قلوبهم؟؟؟
      ليه التدمير والقتل والخراب هو اول كلمة في لسانكم ؟

      • اللهم اهلك الشيوعيين والعلمانيين والجمهوريين أعداء الإسلام اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غاية اللهم يا الله اللهم يا الله اللهم يا الله اللهم اهلك عبدالعزيز الحلو ومن وحركته المتمردة على شرعك اللهم اهلك الشيوعيين اللهم اهلك الشيوعيين اللهم اهلك الشيوعيين أعداء الإسلام اللهم آمين

  • يلا يا السودانيين في نيوجيرسي شوفوا شغلكم مع السيناتور ده, اردموا جوابات و اعملوا حملة مضادة ضده و حرضوا الجالية المصرية و المسلمين ضده. سيناتور مننديز كان متهم بي فساد في 2015 و هسي عامل فيها مهتم بضحايا حداشر سبتمبر.