السودان الان السودان عاجل

كباشي يؤكد على ضرورة نشر القانون الدولي الإنساني وسط القوات المسلحة

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أكد الفريق أول ركن شمس الدين كباشي عضو مجلس السيادة الانتقالي في السودان، ووفد من جمعية الهلال الأحمر السوداني، على ضرورة نشر القانون الدولي الإنساني وسط القوات المسلحة بمختلف أفرعها.

وذكر مجلس السيادة السوداني، في بيان الثلاثاء، أن الفريق أول ركن شمس الدين كباشي، التقى مع وفد جمعية الهلال الأحمر السوداني برئاسة الفاضل عامر الطاهر رئيس الجمعية.

وقال الطاهر، في تصريح صحفي، إنه قدم عرضا لعضو مجلس السيادة الانتقالي حول أنشطة وبرامج وخطط الجمعية والمساعدات الإنسانية التي قدمتها للمتضررين من الفيضانات التي احتاجت أجزاء واسعة من السودان.

وأشار إلى أن عضو مجلس السيادة الانتقالي أعرب عن تقديره الكبير للجهود المتعاظمة والرائدة لجمعية الهلال الأحمر السوداني، لافتا إلى أنه وعد بتذليل العقبات التي تواجهها لتؤدي دورها الريادي.

وقال إن عضو مجلس السيادة الانتقالي أبدى استعداده للعمل متطوعا في الهلال الأحمر السوداني، لخدمة الأهداف الإنسانية السامية.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

تعليق

  • القاتل …لن ننساها لك ابدا…….وسوف تدفع ثمن جرائمك كاملا……هذه الالام لاننا سمحنا بان تلعب القوات النظامية دورا غير الذي انيطت به……من انفراد بالحكم والتدخل في كل شئ….فظن فردها انه اله….لابد ان يلعب كل دوره المهني فقط في دولة القانون والحرية……في الدول الاروبية انا شرطي ماشفته كدي خليك من عسكري……الان….الان…..