السودان الان السودان عاجل

الاصم يعلق على خبر ترشيحه لمنصب وزير الصحة

السودان نيوز
مصدر الخبر / السودان نيوز

نفى المتحدّث الرسمي السابق لتجمّع المهنيين السودانيين محمد ناجي الأصم خبر ترشيحه وزيراً للصحة في التعديل الوزاري الجديد .
وغرد الاصم على حسابه بتويتر ”
انتشر بصورة كثيفة اليوم خبر مفاده ترشحي لوزارة الصحة الاتحادية، الخبر نشر بجريدة التيار منسوبا للباشمهندس صديق يوسف.
اتصلت بالعم صديق وتكرم بإيضاح أنه لم يقم إطلاقا بهكذا تصريح، وعليه فإن جريدة التيار وغيرها من المنصات الإعلامية مطالبة بتوضيح ملابسات نشر هذا الخبر غير الصحيح.”

وكانت جريدة التيار امس الثلاثاء قد نشرت نصريحا للقيادي البارز بقوى الحرية والتغيير صديق يوسف،تحدث أنّ الحرية والتغيير أنّهت مشاوراتها لملء الحقائب الوزارية الشاغرة تمهيدًا لتقديمها لرئيس مجلس الوزراء عبد الله حمدوك.

وقال إنّ قائمة المرشحين للخارجية تضم أمين عام حزب المؤتمر السوداني خالد عمر يوسف”سلك”، وعصام عبد الماجد أبو حسبو، فيما تضم قائمة المرشحين لوزارة الصحة المتحدّث الرسمي السابق لتجمّع المهنيين السودانيين محمد ناجي الأصم.

عن مصدر الخبر

السودان نيوز

السودان نيوز

تعليقات

  • الاصم تنقصه الخبرة،ولا يزال شابا ومجرد ثاير وليس سياسيا ناضجا. المشكلات تحل بالعقول وليست الروح الثورية والإعجاب.وافضل ما كان ..ان ما قيل: كان مجرد شايعة.ورفضها الاصم وان صح.اما فى التعاون مع الصين.فلا جديد فى المذكرة ..التعاون مع الصين- كان أكبر من ذلك.وفى كل المجالات.هذا مع النظام السابق.ناهيك عن نظام حالى موافق له ايدولجيا.

  • أعتقد أن الاصم فات علي عثمان وابوصالح
    لو كان المسالة مقارنة .. يكفي خطابه في يوم استقلانا الحقيقي .
    لكن تظل وزارة الصحة خالية بعد أن اتعب د أكرم من سيأتي بعده

    نطالب بعودة دكتور أكرم لوزارة الصحة

    ودكتور البدوي لوزارة المالية

    ونرشح عرمان لنائب رئيس الوزراء .. رجل قوي وعارف بيعمل في شنو

  • والله مهزله من البروفات ابوصالح وعلى عثمان ودكتور مصطفى عثمان وغيرهم من الذين تعاقبوا على وزارة الخارجية اخيراً يرشح لها واحد اسمو (سلك ) يامهازل وزارة الخارجية هة ركن نقاش ولا شنو ولا جلوس على البينش وفصاحة وكلام خارم بارمشوف ليك شغله غير كده
    بعدين تعال يابني محمد الاصم انت قطنك حتى الان مجدوع في الكوشة الارض لم تاكله تجي تقول عاوز تمسك وزارة صحة الشغلان دي اكبر منك يا ابني شوف ليك مسيرة وعياط وصراخ اطفال في الشارع .

    • علي عثمان ومصطفى اسماعيل انجازاتهم شنو يعني ؟؟؟ الانجازات لا تقاس بالأعمار يا حبة … تولى القذافي الحكم وعمره 21 عاماً وكذلك نميري تولوا امور بلد وهو صغير في العمر… ده الشي المضيع البلد يجيبو ليك واحد معاه (سكر وضغط وقلب وكرعيه ما شايلة ودايرنوا ينجز .. لازم الشباب ياخدو فرصتهم … وأمامك الصادق المهدي 100 سنة وانجازوا شنو يعني ( 5 كتب )…

  • الشافع الاسمو الاصم دا شكلو بحلم اى وزير صحه بتتكلم ماتمشى تشوف ليك شغله وبعدين سلك منو المرشح لوزير الخارجيه فاكر نفسو على عثمان اسماعيل ولا ابوصالح والله ناس عطال ماعندهم شغله لو حصل كلام زى دا بكره بعمل لجؤ واغادر

  • علي هيئة الجرائم المعلوماتية، إلقاء القبض، ومحاكمة الكوز عثمان ميرغني، فوراً !!!!!!!!!!!!!