السودان الان

“وجدي صالح” : بعضنا من رفض رشوة 2 مليون دولار و بعضنا من رفض شنطة مليئة بالذهب

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: السوداني

كشف “وجدي صالح” عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد، عن رفض بعض أعضاء اللجنة، رشوة تقدر بـ 2 مليون دولار والبعض رفض شنطة مليئة بالذهب، فيما لم يفصح عن الجهة التي عرضت عليهم الأموال.

واتهم “وجدي” جهات بالسعي إلى ضرب اللجنة،  واضاف: ”لكن أقول مساعيهم ستفشل وان الجميع سيرى العدالة”.

وقال إن اللجنة العليا سيحاسبها الشعب، وأقر “صالح” في مؤتمر صحفي بسونا يوم الأحد بتقصيرهم مع الإعلام.

معلناً عن تشكيل لجنة لمراجعة القرارات التي تتعلق بإنهاء خدمات بعض منسوبي الدولة وَمراجعة التقارير عنهم،  مضيفاً ”لن نتردد في إلغاء اي قرار مخالف، وسنصدر قرارات في كل التظلمات”.

وقال :اننا لسنا كبيرين على النقد ولسنا محصنين من الخطأ واي كلام نعتبره مهم وسنعمل على التعامل معه وان الرقابة مطلوبة وسنعمل على تمليك المعلومات متى ماكان ذلك ضروريا”.

يمكن قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

تعليقات

  • دهب شنو وقروش شنو !!طيب ليه ما قدمتوهم للقضاء ؟؟؟ يا وجدى صامولة بعد المؤتمر الفضيحة ده المفروض كلكم بربطة المعلم تقدموا استقالاتكم ..ده قمة الفشل ..انتوا لجنة بتتفاخروا انو معاكم اعضاء رجال قانون وتحرى وتفشلوا في التأكد من خدمة موظف بسيط معناها كل القضايا بتاعتكم فشنك …قطع الاعناق ولا قطع الارزاق ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب

  • ياوجدى صامولة انحنا سودانيين وبنعرف بعض يستحيل سودانى يرفض لية 2 مليون دولار او شنطة دهب الايكون منزل من السماء

  • ابراهيم الشيخ بتاع المؤتمر السودان الذي اصبح تريليونيرا في عهد الانقاذ ، ليه بعيد من البل خاصة بعد ان ثبت انه ابنه المحروس محمد كان يتاجر في الجاز المدعوم

  • بالله عليكم كل الحاجات الكشفتوها تستحق شنطة مليانة دهب ؟ شنطة مليانة دهب يعني 20 مليون دولار ؟ لو جمعنا قيمة كل الحاجات التي استوليتم عليها لا يستحق 10 مليون دولار ،، كلام فاضي وذر للعيون واسكات للاصوات ،،، عايزين مليارات الدولارات التي لهفها الكيزان

  • طيب ما تفتحوا بلاغ فى الزول القدم ليكم رشوة والزول القدم ليكم شنطة الذهب ومصادرة المال والذهب….ولا تم التور يد فى حسابكم …..افيدونا برقم البلاغ ….

    • منو البصدق الكلام ده .. حدث العاقل بما يعقل .. كيزان على شيوعيين على احزاب كلها مجرمة فى حق الشعب وكلهم اثرو على حساب المواطن المسكين الكادح .

  • أعتقد أن المؤتمر غير موفق وما كان في داعي الاعتذار.
    كان ممكن ببساطة إعادة من ثبت خطأ فصله . لان التعيين في زمن الكيزان كان يتم بعد يجيبوا ملفك من المحلية وبتزكية منهم .
    حتي الان أداء اللجنة ضعيف وضعيف جدا ونجح الكيزان إعلاميا في شغلها بتواف الأمور.
    اتمني تغيير قيادات اللجنة باستمرار واختيار عناصر صلبة. اسلوب التعاطف لا يخدم في استرداد مخططات سكنية واموال بالخارج

  • الرشوة جاي بي طريق الشوعين كان كوز كان قاالو اسمو وقبصو عليهو..في النهايه كلو وهم في وهم..كوز +شوعي =دماار بلد..وقحت الشوعيه اجرم من الكيزان..بعد السرقه فيها انحلال وفصق

  • أكان تستلموا ودخلوا في خزينة الدولة ربما يكون أفيد من حبسهم ومحامي في محامي لمن يحصل في البلد انقلاب تاني علي العموم التفكير خارج الصندوق عاوز ناس متحررة فكريا ولاتهتم بالانتقام ولكن في رد الحقوقزفقط.

    • انقلاب وين تاني والله بعد ساعة بس نرجعها نحن الشعب ده.
      تاني انقلابات ما خلاص عرفنا الفيها