السودان الان السودان عاجل

البرهان يبحث مع وفد أمريكي رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب

المشهد السوداني
مصدر الخبر / المشهد السوداني

بدأ رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني، عبد الفتاح البرهان، مفاوضات مع وفد أمريكي بالإمارات لرفع اسم السودان من قائمة الإرهاب.

وأعلن المجلس السيادي السوداني، في وقت سابق اليوم، أن البرهان توجه برفقة وفد وزاري وعدد من الخبراء والمختصين في قضايا التفاوض إلى الإمارات.
ومن المقرر أن يعقد رئيس مجلس السيادة الانتقالي خلال الزيارة التي تستغرق يومين مباحثات مشتركة مع القيادة الإماراتية متعلقة بكافة القضايا الإقليمية المرتبطة بالشأن السوداني.

ومن المقرر أن ينخرط الوفد الوزاري المرافق للبرهان برئاسة وزير العدل نصر الدين عبد الباري والخبراء في تفاوض مباشر مع فريق من الإدارة الأمريكية متواجد في الإمارات، حول رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، ودعم الفترة الانتقالية، واعفاء الديون الأمريكية على السودان وحث باقي الدول الصديقة على اتخاذ خطوات جادة في إعفاء الديون.

وتأخذ زيارة الوفد الحكومي الرفيع إلى الإمارات العربية المتحدة مسارين، الأول مع القيادة الإماراتية ويقوده رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان، فيما يقود المسار الثاني وزير العدل نصر الدين عبد الباري، في التفاوض مع فريق الإدارة الأمريكية.

اقرا الخبر ايضا من المصدر المشهد السوداني من هنا

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني

المشهد السوداني

تعليقات

  • لن تنالوا من امريكامثقال حبة من خردل من التنازلات وهي لم تتعود لتعطي بل تعودت لتاخذا ولا يهمها غير المصالح فلا تقدموا السودان هدية لها مقابل ذنب الارهاب الذي لم يغترفه الشعب السوداني فكل البلاوي من من يعتبرون انفسهم يخدمون مصالح الدول العربية بل هو حلف جديد لن تكونوا فيه الا ادوات بموقعكم الجغرافي يجب توضيح اي خطوة مع امريكا واي اتفاق للراي العام السوداني فالشعب هو صاحب الكلمة الاخيرة والفصل وان كانت امريكا صادقه فالتظهر تنازلاتها من ديون السودان وحذف اسم السودان من جميع اللوايح وتقديم السبت في كل شي كي نثق

  • رفع إسم السودان من الدول الراعية للإرهاب ليست من صلاحية البرهان الذي كان شريكاً معتبراً وأحد أذرع النظام البائد في القتل والإغتصاب والتهجير وأمريكا تعلم ذلك علم اليقين !!!!!!!!!!!!!

    • ده الكلام البرد الروح ويوضح ان هنالك وهى موجود فى هذا الشعب وسط الكم الهائل من الاغبياء