السودان الان السودان عاجل

إكتمال تشكيل لجان تفكيك نظام الثلاثين من يونيو بـ15 ولاية سودانية

المشهد السوداني
مصدر الخبر / المشهد السوداني

كشفت لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الاموال عن تشكيل لجان تفكيك نظام الثلاثين من يونيو لسنة 1989 بخمسة عشر ولاية من ولايات السودان.

وقال عضو لجنة تفكيك النظام الاستاذ وجدي صالح في مؤتمر صحفي للجنة مساء اليوم بمنبر “سونا” ان الولايات التي لم تتم تشكيل لجان بها هي ولايتي النيل الابيض وجنوب كردفان، مبينا ان ولاية الخرطوم بدأت فيها تشكيل اللجان على مستوى المحليات وتم تشكيل لجان باربع محليات وتبقت ثلاث محليات.

وأبان وجدى بان هناك بعض الدول قد استجابت لقرارات لجنة ازالة التمكين مثل قرار حل منظمة الدعوة الاسلامية، وطالب وجدي بمراقبة عمل اللجنة على الدوام وتصويبها ان أخطأت وذلك من أجل تحقيق شعارات الثورة المتمثلة في الحرية والسلام والعدالة.

اقرا الخبر ايضا من المصدر المشهد السوداني من هنا

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني

المشهد السوداني

تعليقات

  • يا جماعة تفكيك نظام شنو ……فككوا الغلاء…..فككوا أعطال الكهرباء …..فككوا مشاكل إنعدام الدواء……فككوا المشاكل الحقيقية التي تواجه المواطن الغلبان……الذي أصبح ينادي بأعلى صوته……(رجعونا محل لقيتونا)……ساعدونا نبني بيوتنا المهدمة ……كفاية ضجيج فارغ لا يودي ولا يجيب……قرفنا ….خلاص ….قرفنا …..لو فككتوا المطلوب تفكيكو صاح …..لن تكون هنالك رجعة للوراء……أبداً أبداً….

  • من هي تلك الدول التي إستجابت لماذا الكلام المبهم المبطن ولماذا الخوف من إعلانها ؟؟؟!!!!!!!!!