اخبار الرياضة

 ضمن جولات الممتاز اليوم.. قمة بملعب الهلال ومعركة مرتقبة بالدار

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

الخرطوم : الصيحة

إلى جانب مباراتي القمة .. تقام عصر ومساء اليوم ست مواجهات أخرى ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر للدورة الثانية من الدوري الممتاز .. ملعب استاد الهلال يستضيف عصراً مواجهة مريخ الفاشر والشرطة القضارف التي يدخلها الطرفين بأهداف متباينة مع سعي مشترك لتحقيق الانتصار .. حيث يقاتل السلاطين لإنهاء الموسم في مركز مؤهل لتمثيل السودان في مسابقة الكونفدرالية بعد أن وصل بنقاطه إلى ٤١ نقطة .. بينما يسعى الشرطة القضارف للهروب من قاع الترتيب حيث يحتل الترتيب الرابع من الأسفل ويسعى جاهدا لتجاوز خطر الهبوط الذي يطارده .. ويدخل الطرفين المواجهة بمعنويات عالية بعد أن دشنا مرحلة عودة النشاط بالفوز بعد تفوق السلاطين على الأهلي الخرطوم بهدفين مقابل هدف وتفوق الشرطة القضارف على هلال الفاشر بالنتيجة ذاتها.

الخرطوم × هلال الأبيض

المواجهة الثانية التي يستضيفها إستاد الهلال اليوم في السابعة إلا ربعا تعد من مباريات القمة في الممتاز خلال السنوات الأخيرة وتجمع الخرطوم الوطني بهلال الأبيض .. أبناء ابراهومة حققوا نتائج متقلبة خلال الموسم الحالي جعلت الفريق يبتعد عن موقعه المعتاد ويقبع في وسط الترتيب بعيدا عن المنافسة على مراكز التمثيل الإفريقي في وقت يدخل فيه هلال الأبيض المواجهة وهو يحتل الترتيب الثالث متأخرا بثلاث نقاط عن ثاني الترتيب المريخ .. وتجمع المواجهة الناديين الأفضل من ناحية الاعداد رغم أن تلك الأفضلية لم تمنع الخرطوم الوطني من الخسارة أمام المريخ بهدف نظيف ولم تساعد هلال الأبيض على الفوز في الجولة الماضية التي اكتفى خلالها بتعادل إيجابي أمام حي العرب .. وتمثل المباراة تحديا خاصاً لمدرب هلال الأبيض خالد هيدان حيث يأمل المدرب المغربي في تحقيق الفوز على فريقه السابق وذات الأمر بالنسبة للديسكو الذي يواجه فريقه الأسبق.

دار الرياضة

ملعب دار الرياضة بأمدرمان يستضيف فيي الثالثة والنصف عصراً مواجهة حي العرب بورتسودان وهلال كادوقلي في لقاء يبحث فيه السوكرتا عن الفوز للدفاع عن حظوظه في مركز مؤهل للتمثيل القاري بينما يبحث هلال كادوقلي عن التدارك في ظل تواجده بمنطقة الهبوط بعد أن مني أبناء الديبة بهزيمة كبيرة بثلاثية في الجولة الماضية أمام الأهلي عطبرة.

بقية المواجهات

في بقية مواجهات الجولة .. يستضيف ملعب الخرطوم الوطني عصرا لقاء الأمل عطبرة والأهلي مروي بينما يستقبل ملعب الخرطوم ليلا مواجهة الأهلي الخرطوم والفلاح عطبرة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة