السودان الان

الدعم السريع يسيِّر قافلة لمتضرري السيول والأمطار بكسلا

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

 

كسلا- إنتصار تقلاوي

سيرت قوات الدعم السريع قافلة دعم ومؤازرة إلى ولاية كسلا، بتوجيه من نائب رئيس مجلس السيادة، قائد الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي)، تحتوي على مواد غذائية ومعينات للخريف، بجانب كميات مقدرة من النواميس والجوالات.

واستقبل القافلة أمين عام حكومة الولاية، ممثل الوالي أرباب محمد الفضل، وثمن جهود الدعم السريع التي ظلت تتصل بها، بجانب مبادرة دعم إخوانهم المتأثرين من السيول والفيضانات بالولاية، وقال إن القافلة أتت في وقت حوجة، وكشف عن ترتيبات لحل اشكالات المناطق التي تتضرر كل عام بترحيلها لمواقع عالية، ونوه إلى خطط لترحيل القاطنين في مجاري الأمطار والمناطق المنخفضة واقامة بنيات أساسية، ودعا قائد الدعم السريع لدعم رؤية الولاية في هذا الاتجاه.

من جانبه، أوضح قائد الدعم السريع- قطاع كسلا العقيد يحيي محمد آدم، أن قواته جزء لا يتجزأ من الشعب، ونوه لتسيير قوافل للولايات مساندة وعضدا للمتضررين، وأكد أنه سيتم إيصال معينات القافلة للمتأثرين عبر مفوضية العون الانساني ووفد القافلة.

بدوره، أوضح قائد القافلة الملازم أول أسامة بابكر، أنه سيتم القيام بعمليات لإصلاح البيئة يشمل المؤسسات الحكومية والعسكرية ودور العبادة، بجانب ردم المستنقعات المائية للقضاء على نواقل الأمراض.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة