السودان الان

السودان: اعتقال (41) إرهابياً من خلية المتفجرات

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
أعلن النائب العام السوداني تاج السر علي الحبر، اليوم الأربعاء ضبط ما وصفها بخلية إرهابية وكمية كبيرة من المتفجرات في العاصمة الخرطوم. وقال الحبر في مؤتمر صحفي إن “قوات الدعم السريع نصبت 12 كميناً أسفرت عن ضبط 41 إرهابيا ومواد متفجرة خطرة بإمكانها أن تنسف كل العاصمة”. وأضاف “ضبطنا كميات ضخمة من مادة نترات الأمونيوم في مداهمات” شرق النيل بالعاصمة، مشددا على أن المتفجرات المضبوطة شديدة الخطورة، وبينها مواد شبيهة بالتي دمرت مرفأ بيروت. وأقر النائب العام خلال مؤتمر صحفي بمقر النيابة العامة في الخرطوم، بأن السلطات السودانية رصدت ظهور “خلايا إرهابية” في الخرطوم وأنها تعمل على تفكيكها.
من جانبه قال مراسل (الجزيرة) في الخرطوم (الطاهر المرضي) إن “العملية نفذتها قوات مشتركة من الشرطة والمخابرات والدعم السريع بعد متابعة ورصد أمني استمرت لأكثر من شهر”. وأضاف أن التحريات لا تزال مستمرة لمعرفة خطة ودوافع هذه الخلية الإرهابية وكيفية حصولهم على هذه الأسلحة، خاصة أن المتفجرات المضبوطة متقدمة جدا ويتم الحصول عليها من مصانع عسكرية.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • أعلنوا عن صورهم وأسماءهم والجهات التي يتبعون لها إن كنتم صادقين الآن الشعب السوداني وعى الدرس في عدم الكشف عن أسماء أصحاب الإنقلابات العسكرية والأغتيالات وآخرها قضية حمدوك كلها ستظل طي الكتمان !!!

  • حبيبي ترامب لقد صدقت السودان دوله ارهابيه ويجب عدم رفع اسمه من قائمة الدول الراعية للإرهاب
    وعلى الأمريكان عدم الحضور للسودان لخطورة الوضع الأمني
    ده إقرار من حكومه قحت المدنيه والعسكرية بأن السودان دوله غير آمنة
    علم لترامب…. شكرااا