السودان الان السودان عاجل

الشعبي يقلل من الطوارئ الاقتصادية ويدعو الحكومة بالترجل

المشهد السوداني
مصدر الخبر / المشهد السوداني

قلل الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي عبد الوهاب سعد من الطوارئ الاقتصادية، وأوضح أن الاقتصاد السوداني يعاني من أزمـة لأن ايـراداتـه أقـل من الانفاق ووارداتــه أقـل من صادراته.

وتساءل في تصريح لصحيفة ”الجريدة” الصادرة اليوم الاربعاء، ماذا ستفعل الطوارئ والحكومة نفسها هي التي تزيد الكتلة النقدية ويزيد التضخم ويفقد الجنيه قدرته الشرائية، ماذا تفعل الطوارئ ورائحة الفساد تطارد الأجهزة التنفيذية بل ماذا تفعل الطوارئ والسلوك البزخي لدى صناع القرار.

وأكد أن المشكلة الاقتصادية بعيدة كل البعد عن ما تحاول الحكومة أن تتدثر به، وأردف: بدلا من اعلان حـالات الطوارئ المتكررة على الحكومة أن تترجل مفسحة المجال لمن هو أكفأ.

اقرا الخبر ايضا من المصدر المشهد السوداني من هنا

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني

المشهد السوداني

تعليقات

  • على الحكومة أن تترجل.. عشان يحكمها تجار الدين واللا تجار الشريعة.. واللا في فهمك منو؟…

  • صيد في الماء العكر. أما الفساد فهو منكم وإليكم والسلوك البزخي ديدنكم . سؤال بريء هل يحكموننا هم أنتم أم تشابه عليكم البقر؟ندعو باسمكم الحكومة الألمانية لاعادة رعاياها .

  • أسمائكم وأشكالكم تثير القثيان والتقرف بني كوز ،،،،بشر شكله الخارجي وشيطان رجيم يسكن في أرواحهم

  • مستشاري حمدوك المضللين ابعدوا وزير المالية الناجح الفاهم البدوي و تركوا البلد دون هدى اقتصادي و لا كتاب منير,تبا لحمدوك و مستشاريه المضللين

    • يلا ياحرامية…..زمن المساخر فعلا…..منو قال شعبي وتربي ومنو مابعرف…..لمة حرامية سفهاء…لو كان في زول فيكم نافع ماكان اتلم مع حرامية ذي ديل

  • تعرفوا ما في زول علق على خزعبلاتكم دي ليه ؟ لأن كل من يقرأ هذا الخبر يستغرب في قلة حياءكم وقلة أدبكم !!؟