السودان الان

السودان: توجيهات من جهات عدلية بقطع الإنترنت

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
تساءل كثير من المواطنين عن أسباب الانقطاع المفاجئ في شبكة الانترنت لساعات صباح اليوم الاربعاء. وبحسب رسالة نصية أرسلت على هواتف مشتركين فإن قطع الخدمة جاء بتوجيهات عدلية. وقالت الرسالة: (بتوجيه من الجهات العدلية سوف يتم قطع الإنترنت يومياً خلال جلسات إمتحان الشهادة السودانية من الساعة ٨ صباحاً وحتي نهاية الجلسة الساعة ١١ صباحاً).

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • هذه حركات كيزانية ،،،قرف في قرف ،،،الشعب يريد إسقاط الكيزان في الدولة العميقة ،،،وعاش نضال الشعب السوداني

  • في الجزائر أيضاً هذه الايام تم ايقاف النت اثناء امتحانات الثانوية.
    اعتقد ان هذه الحكومة جادة جدا في اصلاح التعليم ما زي الكيزان فاكين اي شي والامتحانات تتكشف والتصحيح بالجذر التربيعي مضروب في عشرة او اكثر

  • ینی لو فتشتوا الطلب عشان ما یدخلوا بتلفوناتهم او ای جهاز اظن اسهل من تعطلوا اعمال یعنی لو دایر رکب ترحال اقعد استنی للساعة حداشر علیک الله دیل ناس دایرین یبنوا بلد النت شی اساسی فی معاملات الحکومة و البنوک و الشرکات و الافراد و ده ح تکون خساٸر مادیة فی الظرف الصعبة دی.

  • و الناس تقيف اشغالا عشان واحد عاطل يقرر كلام فارغ زي دا
    كم مليون اندفعت لخدمة النت تجي انت يا عاطل توقف النت
    ياخ البنوك و التجارة كلها بالنت لكن نسوي شنو مع حكومة العواطلية
    ينظروا باليل و يطبقوا بالنهار البلد فوضى ساي كل زول ينظر ساي

  • من هي هذه الجهات العدلية؟!……سياسة الكذب والتمويه واخفاء الحقيقة والتستر علي المجرم والفاعل وخلط الاوراق من العادات الذميمة للزواحف الكيزان…..لابد من معرفة الامر بالتحيد…غير ذلك اي تفريق الدم انتهي زمنه ولن نقبله من ايا كان….انتهي زمن السرقة والمسوبية واكل الحرام ومال الدولة…..اي ممارسات سيئة علي صاحبها ان لايلوم الا نفسه ولاعذر لمن انذر…….معا لبناء دولة الحق والشرف…سودان ينعم فيه الكل بالامن والرخاء والفخر

  • دي مسخرة ….الزول اللي اتخذ القرار الفاشل ……قطع النت….. لابد من اقصاه ومعاقبته اشد العقاب وذلك لجهله الشديد واستهتاره وعدم وعيه……الان حتي التنفس اصبح عن طريق النت……ارجو ان نثبت ان هذا القطع جريمة كبيرة.. وهي كذلك …ويجب الايفلت مرتكبها من العقاب الغليظ…..فوضي…..كل زول يقطع علي كيفو….وما يوم ان قطع القاتل البشير النت ببعيد….لكن لم نري اي شخص تعاقب او حتي سئل عن هذه الجريمة.

  • وما دخل الانترنت في الامتحانات؟ وكيف تفصل خدمة مدفوعة مسبقا وبسببها قد تتعطل كثير من المصالح والأعمال.
    لو حصل ذلك في دولة أخرى غير السودان لرفع الناس قضايا في شركات الاتصالات