السودان الان السودان عاجل

الامة القومي يوضّح موقفه بشأن عضويته في المجلس المركزي للحرية والتغيير

صحيفة الوطن
مصدر الخبر / صحيفة الوطن

 

الخرطوم : الوطن
‎أعلن حزب الأمّة القومي عن سريان تجميد عضويته في المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير إلى حين معالجة الأسباب، موضحًا أنّ ذلك لا يشمل الولايات أو الهياكل الأخرى.
‎وأوضح الحزب أنّ تجربة الولاة المدنيين فشلت وستعرّض البلاد لمخاطر، مؤكّدًا أنّ موقفه ثابت بشأن تعيين الولاة المدنيين دون توفير المتطلبات الأربع.
‎وأضاف” سينتظر الحزب بعض الوقت لإعادة تقييم التجربة بطريقة عادلة”.
‎ورحّب الحزب في بيانٍ صادرٍ امس بما تمّ من خطوات لتحقيق السلام، ودفع بباقة شكر لدولة جنوب السودان لنجاحهم في توفير كلّ الأجواء المناسبة لمفاوضات السلام بجوبا.
‎و أكّد قبول دعوة لرئيسه وجّهت له من رئاسة دولة جنوب السودان، وأشار إلى الترتيب لها لتخدم العلاقة بين البلدين.

عن مصدر الخبر

صحيفة الوطن

صحيفة الوطن

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الديناصور الصادق موجود مشاكل السودان لا تنتهي .قال فشل الولاة المدنيين .بالله الزول دا لخاف الله، في الشهيرات التي استلم الولاة المدنين زمام الامور اول اهم حاجة ازالو معظم الكيزان من مفاصل الدولة . ثانيا تعاملو بي حزم وشفافية في مسالة المال العام .ثالثا تعاملو كلهم بتواضع مع الشعب وكانو جذء من الشعب وهمومه .ودي كلها ما بتعجب الديناصور عاوز عساكر عشان ياخد اكتر مما يستحق .ونحن نعلم انه يخطط لتحالف مع العسكر وازلام النظام البايد .لكن شباب الثورة سوف يكنسوك انت والعسكر والنظام البايد وان غدا لناظرة قريب

  • نرجو من ادارة موقع اخبار السودان حظر المدعو رامز او طلال او احمد السوداني اصحاب الالفاظ البذيئة التي تاذينا من سماعها والتي لاتمت للقيم والاخلاق السودانية بصلة