السودان الان السودان عاجل

حزب الأمة: مجموعة اختطفت حمدوك وصارت تتعلم الحلاقة في رؤوس الشعب السوداني

الجريدة
مصدر الخبر / الجريدة

الخرطوم : عبدالرحمن حنين
صوب نائب رئيس حزب الأمة القومي الفريق صديق محمد إسماعيل إنتقادات حادة تجاه حكومة الفترة الإنتقالية التي قال بأنها أصبحت في قبضة مجموعة لاتتعدى أصابع اليد الواحدة، تصدر القرارات من خلف كواليس مجلس الوزراء .
وقطع الفريق صديق في تصريح لـ”الجريدة” بأن تلك المجموعة تمكنت من اختطاف رئيس مجلس الوزراء دكتور عبدالله حمدوك من الشعب السوداني، وبدأت تتعلم الحلاقة على رؤوس الشعب السوداني دون دراية، مما فاقم من الأوضاع السياسية والإقتصادية والإجتماعية، ودلل الفريق صديق على ذلك بما يحدث من تداعيات لتلك القرارات التي قال إن حزبه حذر من حدوثها قبل أن تقع الفأس على الرأس، واعتبر صديق أن القطيعة التي حدثت بين الحاضنة السياسية والشعب بصفة عامة، وولاة الولايات، تؤكد ماذهب إليه الحزب حول تعيين الولاة ، ونوه إلى ضرورة أن يتم تكوين وبناء الحكم الولائي، ليكون عضداً لولاة الولايات.

عن مصدر الخبر

الجريدة

الجريدة

تعليقات

  • وانت قاعد تسوي شنو تتشكا زي الحريم كل الشعب السوداني عارف الحزب الشيوعي السفيه المنحط حاكمنا من خلال حمدوك
    للأسف استمرار الحزب الشيوعي في السيطرة علينا واشعال الفتن دليل قاطع على فشلكم كلكم يا اخزاب احزاب ياوهم.مرضتونا الله يخلصنا منكم ومن الشيطان مصطفى يوسف

  • اللهم دمر الكاذب والفحل وحزبه الطائفي وكيل الكيزان حزب الغمة وأرنا فيهم عجائب مقدرتك

  • لايوجد اسؤا من الديناصور الصادق ود الفحل الا الكوز ابن الكوز عبد وجزمة الكيزان الفريق/صديق

  • إمام البوخة العرص بيتعلم فينا الحلاقة من الخمسينات و لسة ما إتعلم و الغريبة لسة عاوز يجرب

  • الصادق بدا يتعلم فينا الحلاقة من الخمسينات ولسع ما اتعلم لمان صلعنا

  • كفاني من سبقوني من اخوتي المعلقين جهد الرد . ياشعب السودان إذا أردتم أن تروا الفشل والتخلف يمشي على قدمين انظروا إلى منسوبي الأحزاب الخرفة .

  • شباب الثورة الصغار بيعرفوا حقيقة الصادق اكتر من الناس الكبار لانهم واضحين ومابعرفوا سياسة القطيع وعندهم كبير الجمل والحصل لمبارك الفاضل في الاعتصام ارعب الديناصورات

  • امام البوخه مارس الحلاقه في رؤوس الشعب السوداني لمدة ست عقود ولم يتعلم بعد..
    السودان في حوجه الي تصفيات دمويه تطالب ديناصورات السياسه في بلادنا امثال الصادق المهدي.. الميرغني.. الخطيب… صديق يوسف.. وكل قادة الكيزان وقادة الأحزاب الذين لا ولاء لهم للسودان.. امثال حزب البعث.. حزب الناصري.. حزب الاشقاء.. القوميين العرب وحركات الارتزاق الدارفوريه المسلحه وبعدها سينصلح حال السودان..

  • الفريق صديق …. اوزن كلامك ….عندك سته ولاه و بعداك حمدوك مختطف .. اسع منه المختطفه انت ام من تتحدث عنهم …ي راجل حيرتنا