السودان الان السودان عاجل

حزب سوداني يعلق بشأن الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي لتطبيع العلاقات

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

الاناضول – استنكر حزب “البعث” السوداني، الخميس، ما وصفه بـ”المسلك الخاطئ” من دولة الإمارات في إدارة علاقتها مع إسرائيل .

جاء ذلك في بيان للحزب، أحد أحزاب تحالف “نداء السودان” المنضوي تحت قوى “إعلان الحرية والتغيير” (أحد أطراف الحكم)، تعقيبا على الاتفاق الإسرائيلي الإماراتي لتطبيع العلاقات.

وقال البيان: “نشارك جماهير الأمة العربية والإسلامية حالة الصدمة والغضب جراء الإعلان الإمريكى عن تطبيع العلاقات الإماراتية الإسرائيلية، مقابل وعد إسرائيلى بإيقاف ضم أجزاء من الضفة الغربية”.

وأضاف، أن الاتفاق “يتجاوز آخر سيناريو لتحقيق السلام بين العرب وإسرائيل، وهو المبادرة العربية وقرارات الجامعة العربية ذات الصلة”.

وتابع: “نستنكر هذا المسلك الخاطئ من الإمارات في إدارة العلاقات مع اسرائيل والإضرار بالموقف الفلسطيني”.

في وقت سابق الخميس، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، توصل الإمارات وإسرائيل إلى اتفاق سلام واصفا إياه بـ “التاريخي”.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

تعليقات

  • نعم ومليون نعم التطبيق مع إسرائيل وحزب اللعب فى السودان كلهم 5 انفار وعاملين زوبعة كذالك ما يسمى بالحب الشيوعى.نريد فتح سفارة إسرائيلية ومصلحة بلدنا فوق كل شيء ونقول اناس اللعب تمشوا مع حماية حرروا القدس

  • حزب البعث العربي الاشتراكي ما هو رائك في ما يفعله الأسد بالسوريين
    ماهو رائك بما فعله صدام حسين بالعراقيبن والأكراد واحتلال الكويت
    من تنتمونرلهم دمروا بلادهم واساسوا أسوأ دكتاتورية في العالم قمع وقتل وسحل بشعوبهم
    يجب تصنيف حزب البعث العربي الاشتراكي حزب إرهابي

  • و انت مال امك يا حزب البعث السودانى. انا كنت فاكر الشيوعية و البعثية و النازية و اللجان الثورية انقرضت و اصبحت من مخلفات الحرب العالمية.

  • وانتو يا ناس حزب البعث مالكم ومال الإمارات وقراراتها ؟ احسن عوسو عواستكم هنا وخرمجو خرمجتكم . انتو يا ناس حزب البعث بعد تم حلكم في العراق كان مفروض يتم حظركم في جميع البلدان التي تتواجدون بها لانتمائكم الي مشروع ارتكب فظائع ضد الإنسانية ، بالظبط زي الحزب النازي في ألمانيا .

    • نعم للتطبيع نعم للتطبيع نعم للتطبيع نعم للتطبيع نعم للتطبيع ، ليس بسبب رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب وليس لتحسين الحالة الاقتصادية وإنما بسبب عدم التدخل في شئون الآخرين وبسبب مزايدات التي تمت في الهوية العربية و التجارة بالدين .

  • نحن في السودان نؤيد التطبيع مع إسرائيل، الإمارات لم تكن اول دولة، تركيا اعترفت بإسرائيل في ١٩٤٨م وزار خايفة الإخوان التركي اردوغان ووضع الزهور على قبر قادة الصهيونية في إسرائيل، وقطر طبعت مع إسرائيل وترسل لحماس الإرهابية و لإسرائيل الأموال،

    • يا ابا علي تكلم عن نفسك وقل انا اؤيد التطبيع والانبطاح للعدو الصهيوني ولا تقل كل السودانيين.ثم ثانيا كيف قطر ترسل الاموال لحماس ولاسرائيل. فلسطين ستعود و ستحرر رغم انف كل صهيوني و رغم انف كل منبطح

    • اخبرنا ماذا جنيتم وفتاخ برهانحيم من مصافحة مجرم الحرب نتن ياهو…الطيور على أشكالها تقع

    • انا سمعت قالو تاور عضو مجلس السيادة ينتمي الي حزب البعث العربي بالسودان . الكلام دا اشرحوه لينا