السودان الان

أديب يكشف معلومات جديدة حول التحقيق في فض الاعتصام

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

 

 

الخرطوم- النذير دفع الله

أقرّ رئيس لجنة التحقيق في فض اعتصام القيادة العامة د. نبيل أديب، باستلام اللجنة لعددٍ من الفيديوهات من شُهُود وأخرى من شبكات التواصل الاجتماعي حول فض الاعتصام، وقال إنّها قيد عرضها للجنة الفنية المُختصة لمعرفة مكان وزمان تصويرها.

وأكد لـ(الصيحة) أمس، أنّ مُصوِّري الفيديوهات سيُخضعون لاستجواب على اليمين بأنّهم من قاموا بتصويرها أثناء فض الاعتصام، ورفض أديب الإدلاء بأيِّ تصريحات حول استجواب أعضاء المجلس العسكري، وقال إنّ اللجنة التزمت بعدم الكشف عن أسماء أعضاء المجلس العسكري والشهود لجهة حمايتهم وعدم التأثير على مُجريات التحقيق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة

تعليقات

  • يجب على الثوار وأسر الشهداء رفض قرارت لجنة التحقيق إذا لم تتضمن أسماء أعضاء المجلس الكيزاني من العسكر والدهم السريع المتورطين في فض الإعتصام وهم معروفين لكل العالم وفي حالة عدم ذلك يجب إحالة الملف للمحكمة الدولية فوراً ودماء الشهداء غالية علينا والعدالة الحقة يجب أن تأخذ مجراها !!!

  • الشعب دة لسة بدرى عليه — اول حاجة كان تطالب بيها اسر الشهداء هو مشاركة مكتب التحقيقات الفدرالى والغريبه من اعضاء الاسر دى فى محامين لكن طبعا تفكيرنا محدود –من الله خلق السودان سمعتو زول حاسبوه عشان شهداء من الشهيد القرشى حتى الان

  • عيب عليك يا رجّال لا تلعب على عقول الناس
    هذا كذب ودجل وإحتيال بغباء وبلادة كمان يا أديب
    العالم أصبح فضاء مفتوح وبالتالي لا نحتاج أن تستمر في هذا الكذب الغبائي الممنهج … هذا إستعباط على عقول الناس
    الجميع يعلم أن فض الإعتصام هو المجلس العسكري وعلى رأسهم الكباشي الذي إعترف بنفسه وذلك الإعتراف هو فضل من الله عشان أنت لا تطلع على الشعب كل يومين وتحكي عن أوهام وخذعبولات
    وأصلاً فض الإعتصام لا يحتاج للجنة ولا يحتاج لي أدلة أو فديوهات أو حتى شهود .. ولذلك ولغيره بطل إهدار الزمن وشوف شغلك
    وسيتحاكمون يوم ما المجرمين والقتلة والهنباتة الذين فضوا اإعتصام وأركتبوا أبشع الجرائم على مر العصور البشرية

  • بلاش لعب عيال يا أديب المجلس العسكري هو من فض الاجتماع الكل عارف كده