السودان الان

الاتحادي : يرفض دعوات فض الشراكة ما بين المدنيين والعسكرين

جريدة التيار
مصدر الخبر / جريدة التيار

التيارنت :أمنية مكاوي

أكد القيادي بقوى إعلان الحرية والتغيير رئيس المكتب التنفيذي للتجمع الإتحادي بابكر فيصل على أهمية إستقرار الفترة الإنتقالية والتمسك بالشراكة التي افرزتها الثورة بين المدنيين والعساكر قائلا ان الشراكة بين المكونين المدني والعسكري انها ليست نقطة جامدة.

رافضا الدعوات التي تنادي بفض هذه الشراكة وكذلك ضد تسقط ثالث التي ستقود لطريق مجهول مؤكدا تأيدهم لهيكلة اصلاح إعلان قوي الحرية والتغير عبر مؤتمر تداولي،و الضغط على المؤسسات من أجل الإصلاح وتكملة هياكل الحكومة الإنتقالية وتحقيق مطالب الجماهير والضامن لذلك هي الوثيقة الدستورية الموقعة عليها الاطراف واي إلتفاف عليها سيؤدي الى زعزعة البلاد وأمنها.

واعلن بابكر اليوم بمنبر سونا رفضه لإنقسام تجمع المهنيين وقال لا مفر من ان يجلس الطرفان وتتم الوحدة بينهم من جديد، لأن ظاهرة الإنقسامات اصبحت من المهددات مؤكدا وراءها عناصر النظام البائد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة التيار

عن مصدر الخبر

جريدة التيار

جريدة التيار

تعليقات

  • نعم تسقط ثالث ورابع وخامس وسادس حتى ينعدل الحال بصراحة المكون العسكري الكيزاني يعمل جاهداً لتقويض الديمقراطية وأنتم أيها الحكومة الضعيفة تعرفون ذلك جيداً ولكن أغرتكم الكراسي وركوب البرادو والإمتيازات والأبهة وحتى دماء الشهداء الذين جاؤا بكم لسدة الحكم بدماءهم نسيتم جلب العدالة لهم وتقديم المجرمين الذين هم أعضاء في مجلسكم السيادي المزعوم !!!

  • من لا شئ بقيت شئ يا بابكر فيصل ، من شوية مقالات بقيت أحد المتحكمين في الأمر ، يا زول ارجع أمريكا الجيت منها دي واقبض قروش الضمان الإجتماعي وباري الضللة بتاعتك وانت ساكت . تسقط تالت دي عارف بتجهجهك .

  • منو القال ليك تقود لطريق مجهول خلاص السلطة بقت ليكم حلوة بقيتو تصرحوا نفس تصريحات ناس النظام السابق وانتو يادوب ليكم شهور فيها .انتو فاكرين الاساليب دى حتخدعنا .شكلكم اغبياء ما بتتعظوا ..