السودان الان

السودان: ظهور مفاجئ لـ (عثمان ذو النون) في بث مباشر

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
ظهر الناشط المعروف (عثمان ذو النون) في بث مباشر بصورة مفاجئة ظهر اليوم الاحد، بعد أنباء تحدثت عن توقيفه يوم السبت من قبل السلطات المختصة. وأظهر البث المباشر الناشط الشهير برفقة عدد من الأصدقاء وهم يرددون بعض الأغنيات بالعود. وبدا ذا النون في حالة صحية جيدة وهو يردد بعض المقاطع مع المجموعة. وكتب (ذو النون) على صفحته الرسمية بالفيسبوك قبل ساعات من البث المباشر: (شكراً على الأكاذيب التي تدفعنا إلى الأمام).

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

تعليقات

  • هو وغيره وانتباهتهم للسودان لا يقدمون ولا يؤخرون لحالنا من شئ…نداء لكل السودانين الشكوي الي الله من سؤ حالنا كما شكي يعقوب حاله لله فرجع له يوسف واخوه وشكت امرأه زوجها للنبي فسكت النبي ولم يجب فحولت شكواها لله فانزل الله لها قرانا ليجب دعواها ويدافع عنها فالله يدافع عن الذين امنوا…والنبي محمد شكي لله حاله.فثبته واقام حجته ..الشكوي لله ترفع الضر وتزيل الهم

  • ي ناس الإنتباهة ي كيزان خلونا من الكلام الفارغ هو ذا النون وذا الصاد ده كلام فارغ من هو ذا النون حتى تعملوا من الحبة قبه وتعملوا ليه راس وقعر يبدو انكم مفلسين هسع ده خبر يستحق النشر تباً لكم !!!

    • مفترض ينسروا هذا الخبر يا ورده أو زهرة

      كشفت مصادر موثوقة لـ(الصيحة)، عن تلف شحنة ثانية من صادر اللحوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وأرجعت المصادر تلف الشحنة وإبادتها إلى ضعف كفاءة التبريد ومُخالفة المواصفات المعروفة للصادر، وعدم مُطابقة نظم التبريد بمواعين النقل الجوي.

      وقال المصدر لـ(الصيحة) أمس، إنّ الإمارات هي السوق الثاني الذي تتم فيه إبادة لحوم سودانية بعد الكويت، وأضاف بأنّ تساهُل السُّلطات في تطبيق اشتراطات صادر اللحوم يُهدِّد بخروج البلاد من الأسواق الخارجية حال لم يتم التحقق من الخلل ومُعالجته فوراً، ولفت إلى تعرُّض شركات لخسائر كبيرة بسبب تلف اللحوم المصدرة.

      وتشير (الصيحة)، إلى تلف شحنة لحوم سُودانية نهاية الأسبوع الماضي وإبادتها بمطار الكويت بسبب عدم مُطابقتها للمواصفات.