السودان الان السودان عاجل

حميدتي يخطف الاضواء اثناء حضور عقد قران رجل أعمال

صحيفة الوطن
مصدر الخبر / صحيفة الوطن

 

الخرطوم :الوطن
في زيارة اجتماعية فوق العادة للولاية الشمالية خطف نائب رئيس مجلس السيادة الفريق اول محمد حمدان دقلو الاضواء حيث حظي باستقبال حاشد رغم ان الزيارة كانت لحضور عقد قران رجل الأعمال عيسى عبد المنعم عيسى بمنطقة الكرد بمحلية الدبة.
وشغلت زيارة دقلو الخاطفة الأوساط الاجتماعية ومجالس المدينة بالمنطقة سيما وأن نبأ حضوره سبق وصوله بساعات طوال حيث احتشد الأهالي بكثافة في استقباله ووداعه،
ولسان حال اهالي الشمالية يقول شكرا حميدتي وقد ارسل قافلة طبية من قوات الدعم السريع ابان تفشي وباء كورونا واستطاعت بما قامت به من عمليات تطهير واسعة ونظافة وقف زحف وباء كورونا وعندما تزايدت الحالات مرة اخرى بسبب تسرب البعض من السودانيين عبر الحدود مع مصر لم يتوانى الرجل في ارسال القافلة الطبية للقوات للمرة الثانية حيث كان لها كبير الاثر في محاربة الوباء.
استقبال حميدتي كان بمثابة رد جميل على صنيع قواته ووقوفهم الى جانب الاهالي دون كلل او ملل ورسالة بان الشمالية هي بلدك ونحن على استعداد لاستقبالك ثانية وثالثة وبشكل اكبر عندما تحضر الينا في مناسبة اخرى.
الاهالي كانوا يتوقون لسماع حديث السياسة والاوضاع في البلد من قبل ضيفهم الا ان حميدتي قال لهم “نحن ما جينا لدعم سريع أو سياسة جينا لمناسبة اجتماعية”.
وتعد زيارة النائب الأولى من نوعها للولاية عقب التغيير الذي اطاح بنظام الانقاذ .
وحرص حميدتي على احتساء القهوة على شاطئ النيل بمنطقة الكرد.
وامتنع دقلو عن التحدث في السياسة بعد أن طالبه أعيان المنطقة بالتحدث واكتفى بالقول : (نحن ما جينا لدعم سريع أو سياسة جينا لمناسبة اجتماعية والماعرس يعرس والمعرس يدبل).

عن مصدر الخبر

صحيفة الوطن

صحيفة الوطن

تعليقات

  • الله يلنع حميرتي في الدنيا والآخرة
    الله أرنا عجائب قدرتك في حميدتي وجنويده القتلة
    اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر الحين قبل بعد حين
    الله يمهل ولا يهمل

  • الخبر قديم ليه اكتر من خمسة أيام
    لماذا يتم اعادة نشر الاخبار
    دا عدم الموضوع
    صحافه زباله

  • الصحافة في السودان بقت ذي سبعه بيوت عباره عن معرصين يروجون الي القتله وسارقي قوت الشعب من صنع هذا الجاهل البشير والإمارات من أموال الذهب.

    • غايتو ده حسد منك ساكت يا تسقط ثالث
      مالك على حميدتي حاسدو على حرارة الاستقبال

      • الجنجو يدي ود اللافة في الخلا لامن ما بتعرف ابو الحنا لافي وراء الناس تهدد وتشتم داهية تخمك ترجع صحراء مالي الجيت منها

  • هذا الذي يؤخر البلد و مثل هؤلاء الصحفيين ينظرون فقط الي جيوب المسؤلين في كل الدنيا المسؤلين يقومون بزيارات اجتماعيه ولا احد يذكرهم لانها خارج نطاق العمل الذي يقوم به في الدوله و الذي يخطف الأضواء هو لاعب الكره و الممثل و الشاعر و ليس السياسي الا يكن عند كاتب الموضوع غرض

  • اعوذ بالله من التطبيل والدجل والنفاق حتي لامثال العرة الحاهل القاتل المجرم حميرتي معقولة لحميرتي؟؟؟؟؟

    • غايتو انتو يا مؤيدي الثورة أخلاقكم كعبة وضيقة شديد وكاتب اسمك كيزان ملاعين لا خلق لهم ولادين
      يعني كيف ترضى يكون اسمك كيزان وتعلن نفسك …. يا حفيظ … يا لطيف
      اللعنة خطرة شديد ممكن ترجع لصاحبها وتلعنه ملائكة السماء
      نسأل الله العافية
      بعدين الكيزان ديل هس في السجون ما تفارق دربهم وتشوف ليك شغله