السودان الان

السودان: الثورية تناقش مستقبل قوى الحرية والتغيير

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الإنتباهة اون لاين
قال بيان صادر عن الجبهة الثورية مزيل بإسم الناطق الرسمي أسامة سعيد وحصلت (الانتباهة اون لاين) على نسخة منه أن المجلس القيادي للثورية إطمأن على سير المفاوضات الجارية الآن في بعض الملفات ووجه بضرورة تسريعها للوصول إلى اتفاق سلام نهائي في غضون الأيام القليلة القادمة. كما ناقش الإجتماع مستقبل تحالف قوى الحرية والتغيير، حيث أكد على ضرورة فتح حوار جاد ومسؤول مع أطراف الحرية والتغيير لإجراء تقييم حقيقي لتجربة التحالف منذ تكوينه وكيفية إجراء إصلاحات حقيقية تسهم في بقائه متماسكًا وذلك لمصلحة الثورة والوطن.
وفي الجانب التنظيمي للثورية وجّه المجلس القيادي المؤسسات المتخصصة بتفعيل مكاتب الجبهة الثورية في العاصمة والولايات تحضيرا للنشاط السياسي للجبهة الثورية في الداخل وذلك بعد تحقيق السلام.
من جهة أخرى تلقت الجبهة الثورية دعوة من المملكة العربية السعودية للمشاركة في إجتماع اصدقاء السودان الذي تستضيف المملكة العربية السعودية جلسة شركاء السلام المستدام في السودان، وسوف يخاطب رئيس الجبهة الثورية الدكتور الهادي إدريس الجلسة موضحاً سبل تذليل العوائق أمام تحقيق سلام دائم في السودان.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

تعليقات

  • بيت القصيد ان قوى الحرية والتغيير فشلت في ان تظل متحدة
    كما فشلت في ادارة الدولة بشكل يزيح كابوس الازمات على الشعب
    فبدلا ان يصارعوا صانع الازمات صاروا يصارعون انفسهم على ماذا..؟
    على المحاصصات
    والثورية ما هي الا جزء منهم فلا تلوموها وحدها

  • الجبهة الثوريه تناقش مستقبل الحريه والتغيير!!! عجبي!!
    لماذا لا تناقشون مستقبل الثوريه التي اصبحت جبهتين وقابله لمزيدا من الانقسام والانشطار…
    هذه المفاوضات العبثية مضيعة للوقت.

    جامعة الجبهة الثوريه في غاية الانتشاء. البهجه بدعوة السعوديه لهم للمشاركه في مؤتمر السودان..
    هذا يعني الاقامه في فنادق فخمه ومطائب من كل ما تشتهي النفس ومكرمه من السعوديه في ظروف ممتلئه بالدولارات ولعمري هذا غاية مني جماعة الثوريه..
    اتمني من الحكومه الانتقاليه ان تطرح استفتاء حق تقرير مصير دارفور فهذا هو الحل الناجع ولا خيار غيره..

    • يا احمد صاحب الألفاظ البذيئة
      خلاص بقوا جسم شيطاني ما كنت بتقول عليهم كفاح مسلح…. من كفاح إلى جسم شيطاني مرة واحدة كده

  • كم نسبة دوركم في الاطاحة بالكيزان مقارنة بالشباب السوداني وعدد شهدايهم حتى تكوشوا على حصاد الشباب شهداء الثورة في شهر اكثر مما قدمتموه في 20 سنة

  • يا تافهين يا رخيصين شنو الدخل السعودية في مشاكلنا وهل نحن محتاجبن للسعوديه حسبي الله فيكم يا عبيد ذليتونا وذليتو اسم السودان البنوهو رجال والله انتو عايزين بس ضابط زي حامد يحرق ام اهلكم وكلكم الي الجحيم يا تافهين يا منحطين كايسين للريالات السعودية وبتبيعوا في السودان لكن للصبر حدود ونحن قادمون

    • يا زول استهدي بالله ودي شنو الالفاظ والعنصرية والوحشية دي؟؟ الموضوع وما فيهو انو السعودية منظمة مؤتمر دولي لدعم السودان والسلام في السودان وقدمت دعوة لكل الأطراف السودانية المعنية.