السودان الان السودان عاجل

الجبهة الثورية توجه بضرورة تسريع مفاوضات السلام للوصول إلى اتفاق نهائي خلال ايام

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أعلن المجلس القيادي للجبهة الثورية أنه في حالة إنعقاد دائم لمناقشة قضايا استراتيجية؛ تخص السلام ومستقبل تحالف قوى الحرية والتغيير ؛والبناء التنظيمي الداخلي للجبهة الثورية .

وقال الناطق الرسمي باسم الجبهة الثورية أسامة سعيد في تصريح صحفي إن المجلس اطمأن على سير المفاوضات الجارية الآن في بعض الملفات ؛ ووجه بضرورة تسريعها للوصول إلى اتفاق سلام نهائي في غضون الأيام القليلة المقبلة؛مشيرا إلي أن الإجتماع تناول مستقبل تحالف قوى الحرية والتغيير؛وأكد على ضرورة فتح حوار جاد و مسؤول مع أطراف الحرية والتغيير؛ لإجراء تقييم حقيقي لتجربة التحالف منذ تكوينه؛ وكيفية إجراء إصلاحات حقيقية تسهم في بقائه متماسكًا وذلك لمصلحة الثورة والوطن.

ووجّه المجلس القيادي المؤسسات المتخصصة بتفعيل مكاتب الجبهة الثورية في العاصمة والولايات؛ تحضيرا للنشاط السياسي للجبهة الثورية في الداخل؛ وذلك بعد تحقيق السلام .

من جهة أخرى تلقت الجبهة الثورية دعوة من المملكة العربية السعودية للمشاركة في إجتماع اصدقاء السودان الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية؛ جلسة شركاء السلام المستدام في السودان ؛ وسيخاطب رئيس الجبهة الثورية الدكتورالهادي إدريس الجلسة ؛ حيث يوضح سبل تذليل العوائق امام تحقيق سلام دائم في السودان .

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

تعليقات

  • مستعجلين ليه، ما لسه بدري ؟! ولّا عشان خلاص ضمنتوا المناصب ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    كيف يكون سلام دائم، بدون الحلو وعبد الواحد ؟؟؟؟؟ كيف ؟؟؟؟؟

  • ضعوا الشعب السوداني في الصورة .. لا ندري سبب اطالة فترة المفاوضات .. الاخوة في حركات الكفاح المسلح وهذا هو الاسم الجديد بعد الثورة يملون علينا شروطهم وكانهم هم الذين اطاحوا بالكيزان .. وغيبوا تماما اصحاب الثورة الحقيقيون ممن دفعوا ارواحهم دون دعم خارجي أو داخلي وبدون مصالح جهوية أو شخصية .. إنتم سبب الاطالة بمطالبكم التي لا تتناسب مع نسبتكم في الثورة مقارنة مع الشباب العزل من كل اقاليم السودان بدون دعم خارجي و مواجهات خاسرة بل عبثية