السودان الان السودان عاجل

قيادي بقوى التغيير يطالب والـي النيل الازرق بكنس أثار النظام البائد

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

الخرطوم : حمد الطاهر
طالب القيادي بحزب البعث وعضو تنسيقية قوى الحرية والتغيير عصام عمر ابرهيم “قيسان ” والي النيل الازرق الجديد ، بكنس أثار النظام البائد حتى يستطيع التفرغ للبناء.

وقال قيسان لـ”الجريدة” : والي النيل الازرق من قدامى المناضلين وملم بتفاصيل الاشكالات التي تواجه الولاية والتحديات الماثلة سيما أنه وفضلاً عن القضايا الشائكة هناك حركات الكفاح المسلح، واستدرك قيسان باثاً تطمينات” لكن حسب معرفتنا الطويلة بـ(الوالي) له من المقدرات التي تمكنه من العبور بالنيل الأزرق إلى بر الأمان .

وأكد قيسان أن أولى العقبات التي ستواجه الوالي الجديد هي وعورة الطرق فمعظم المحليات تصبح معزولة تماماً عن حاضرة الولاية الدمازين في موسم الخريف .

وأوصى عصام والي النيل الازرق ، بتجميد المشروعات التنموية قبل ربط الولاية بالطرق المعبدة ، لأن ذلك يسهل انسياب الخدمات ، من صحة وتعليم وغيرها ، وطالبه بكنس اثار المؤتمر الوطني والنظام البائد حتى يستطيع التفرغ للبناء بالاضافة الى التنسيق المحكم مع الحاضنة السياسية (قحت).

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

تعليقات

  • ولاية النيل الأزرق لو تم الاهتمام فيها بالطرق فقط لاسس ذالك لاسرع تنمية من اي ولاية في السودان

  • دي دعاية وكذب كادة مثل هذا الموقع
    هو طالب بكنس كل الفاسدين من النظام البائد
    والكل يعلم بانه الوضع كما هو في الولايات
    زي ما قال الكباشي ما في اتغير
    هذا طالب بجعل الولاية دي من الولايات المتقدمة
    ولا يتأتى ذلك الا بكنس كل اثار الفساد والمفسدين

  • اكيد مش حيرف يحبس نفس، من جانبك هي ارتباط الكلمه و دي مقدسه عندك حتتفك منه ازاي و عرفت و التزام الهدي الي سبيل الله، من اولها ابعد عني الله لا يسئك.