السودان الان السودان عاجل

لجنة صيادلة السودان المركزية تؤكد استمرارها في هياكل تجمع المهنيين

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أكدت المجلس المركزي للجنة صيادلة السودان المركزية، استمرارها في هياكل تجمع المهنيين السودانيين لاستكمال مهام الثورة واجازة قانون النقابات.

يأتي ذلك عقب ساعات من اعلان صفحة اللجنة تجميد عضويتها في تجمع المهنيين السودانيين حتى إشعار آخر، وسحب ممثليها من جميع هياكله .

وقال المجلس المركزي للجنة صيادلة السودان المركزية، طالعنا بالأمس بيانا صادرا في صفحة اللجنة ورد فيه موقف بتجميد عضوية اللجنة في تجمع المهنيين .

وأضاف : “نؤكد ان المجلس المركزي للجنة صيادلة السودان المركزية لم يجتمع ليناقش أو يقرر بشأن تجميد عضوية الجسم وأن الجهات المعنية باصدار مثل هذه القرارات هي المجلس المركزي للجنة أو جمعية عمومية مكتملة النصاب والشروط و تمت مخاطبة مكتب الإعلام لسحب البيان عبر مقرر اللجنة و لم يتم التجاوب من قبل مكتب الإعلام” .

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • تجمع شنو..وهم..تجمع اسسهو سعلك الشوعين دا فيهو فاايده…ولا حبه ماعنهم…الشوعين بقوله سلام وحريه وعداله دا كلو كزب..مسل معظم الشعب داير يحكمهن بي الإسلام حر ولا ما حر….الشوعين قاالو لا ماا حر..داايرن الكفر والالحاد….ي عني ماافي حريه لا سلام ولا عدله..وين العداله..انتم طلبين العلمانيه لي رقبتكم..نحنا طالبين الإسلام..وين ماتقوله دي حريه..وعدل ؟؟؟…كزب ووهم..وكدي بقو اكعب من الكيزان…

  • المجلس المركزي للجنة صيادلة السودان المركزية بالتاكيد هذا انشقاق آخر قادم بقوة مضافا الي انشقاق تجمع المهنيين السودانيين ،لا حول ولا قوة الا بالله شعب مبتلي بقيادات تهوي وتتلذذ بالانشقاقات