السودان الان

*الصادق المهدي في خطبة العيد: يدعو لتكوين جبهة الخلاص الوطني من الوسط السياسي بإنحياز المنظومة الأمنية وتحالف انتخابي بتأييد إقليمي ودولي*

صحيفة اليوم التالي
مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

 

 

قال:

 

((نسعى لتكوين قوى وطنية ديمقراطية ساعية لتحقيق السلام العادل الشامل، وتعمل على تحقيق المساواة في المواطنية، وضبط التوجه الإسلامي والعربي والأفريقي بصورة توفق بين التأصيل والتحديث.

و سوف نعمل على تكوين قوى الوسط السياسي الذي سوف يجمع قوى بناء الوطن وخلاصه من براثن الإسلاموية والعلمانوية.

القوات المسلحة بكافة مكوناتها والدعم السريع قوى وطنية جعلتها وطنيتها ترفض دموية المخلوع وتنحاز للشعب. وهي الآن مطالبة بالانحياز لأجندة بناء الوطن وحمايته من الانجراف نحو الردة الإسلاموية والاستلاب العلمانوي.

خلاص الوطن يتطلب اتحاد قوى الأجندة الوطنية، وهي المتوقع أن تحظى بالدعم الانتخابي وتأييد الأسرة الدولية الحريصة على الحكم المدني الديمقراطي في السودان، ويرجى أن تدعمها القوى الإقليمية العربية والإفريقية.))

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي

صحيفة اليوم التالي

أضف تعليقـك

تعليقات

  • وطنية في عينك، وديموقراطية في عينك التانية !!!!!!!!!!
    ما كان تتم هوسك مرة وأحدة، وتقول “علي أن يكون السيد الديناصور أبو الفشل والخيانة، والضلال، رئيساً لهذه القوي” !!!!!!!!!!!

    #تنقرض_بس، #الثورة_محروسة، يا ضلالي، يا متآمر، يا إقطاعي القرون الوسطى، يا ديك تا تور.

  • ماذا كنتم تتوقعون من الصادق الذي سلم الحكم الديمقراطي في 89 الي الكيزان الفاسدين و الان يلعب نفس الدور القذر بعد ان قبض المعلوم

  • دعاء🌿
    اللهم احفظ الاسلام والمسلمين.. ودمر الكفار والمنافقين..اعداءك اعداء الدين

    اللهم اجعل شرابهم من قيح وطعامهم من زغوم.

  • إمام البوخة العرص بحرض علي الإنقلاب…لكن وين يااا…الترس صاحي يا ممسحة بوت العسكر ، و إن شاء الله الموجة الجاية إنت حتتكب في الزبالة قبل أسيادك العسكر.
    ألف تحية للولاة الفارقوك و رمو حزب الأسرة في سلة المهملات و هكذا يجب أن يفعل الجميع…كبو حزب إسرة إمام البوخة معرص الإسلاميين و العسكر و شدو السواعد و أبنو حزب الأمة الحقيقي

  • هذه دعوة للنقلاب علي حكومة الثورة وتحريض علي الانقلاب من هذا المعتوه. وإن هذا الكاذب يحرض بصريح العبارات لذلك الفعل.