السودان الان السودان عاجل

خطيب سوداني يهاجم أردوغان بسبب إستجلاب الدواعش الى ليبيا

المشهد السوداني
مصدر الخبر / المشهد السوداني

 

شن خطيب مسجد الشيخ يوسف ابراهيم النور بحي الملازمين بأم درمان هجومًا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان .

وقال خطيب مسجد الشيخ يوسف ابراهيم النور خلال خطبة صلاة عيد الأضحى المبارك اليوم الجمعة، بإن الرئيس التركي أردوغان يحلم بأن يكون خليفة للمسلمين باستجلابه للدواعش والإرهابيين الى ليبيا .

يأتي ذلك في ظل اتهامات الجيش الوطني الليبي لحكومة الوفاق وتركيا بنقل الدواعش والمرتزقة السوريين للقتال مع ميليشيات الوفاق وهي الاتهامات التي أكدها المرصد السوري وفيديوهات أظهرت اعترافات مرتزقة في قبضة الجيش الوطني.

وفي وقت سابق، قال عضو المجلس السيادي الفريق أول ياسر العطا في مقابلة تلفزيونية ان “ما يحدث في ليبيا مؤسف للغاية وتأثيراته وتداعياته وتهديداته على كل دول الجوار”.

وأكد عضو المجلس السيادي أن هناك فصائل وميليشيات ومرتزقة ومجموعات رسمية من كل أصقاع العالم تُقاتل في ليبيا، واعتبر أن أحد أكبر مخاطر الاقتتال الليبي أن الأجانب والحركات المتطرفة مثل داعش والقاعدة لن يكون لهم مأوى وقد يلجأون إلى السودان.

اقرا الخبر ايضا من المصدر المشهد السوداني من هنا

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني

المشهد السوداني

تعليقات

  • يا شيخ مالك ومال أردوغان وليببا الشي المابخصك م تدخل فيهو نفسك.. امشي العب بعيد،،، شوف ليك شغله تانيه

    • ماذا فعل اردغان في تركيا!؟ لا شئ، استثنائي. كل ما قام به اقل من العادي في كل المجالات، الاقتصاد، السياسة، الحياة الاجتماعية! إنجازات اردغان في تركيا اقل من العادية، لكن ابواق جماعة “الإخوان الإرهابية” – و التي ينتمي لها-جعلت منه “بطل قومي”، و هو في الواقع طوض من الاطواض ليس إلا!

  • الجزء الطريف من هذا الخبر منشور في مصدر اخر هو ان هذا المسجد اسسه الشيخ يوسف ابراهيم النور الذي هو والد القطب الشيوعي صديق يوسف وقد ادى الاخير صلاة العيد في مسجد والده وهنأ المصلين ودعا لهم بان يقبل الله صلاتهم

  • يا سيد خطيب خلاص لو انت حاشر نخرتك في سياسات بلد اجنبي هنديك ليها امشي ليبيا ان شاء الله يدوك جنسيه و نحن بنسحب جنسيتنا منك يا رجل المسلمين انت شكلك تابعت واحد من المسلسلات التاريخيه و اتغزا ليك في راسك الكرور دا و قايل روحك في العصور الوسطى

  • احنا مالنا و مال اردوغان .. خليهو يجيب العاوز يجيبو .. بدل ما تتكلم في اردوغان .. اتكلم في الحال المائل بتاع بلدك … و حكومتك السجم الماقادرة توفر للمواطن ابسط حقوقه المدنية … و المعيشية … غلاء في الاسعار و عدم وجود قانون و كهرباء قاطعة … الخ
    ماشين علي العصر الحجري ..
    قال اردوغان قال