السودان الان

السودان: إدارة النقل: هذه هي حقيقة صدور تعرفة جديدة لخطوط المواصلات

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
نفى مدير الإدارة العامة للنقل والمواصلات بوزارة البنى التحتية والمواصلات بولاية الخرطوم صلاح محمد عبدالله صدور تعرفة جديدة لخطوط المواصلات العامة بالولاية. وأكد أن مايتم تداوله من جداول تعريفة عرفية للخطوط في الوسائط الالكترونية غير صادر من الإدارة. وأضاف: (نؤكد عدم صحتها وأن وزارة البنى التحتية والمواصلات ممثلة في الإدارة العامة للنقل والمواصلات لم تصدر أية قرار في هذا الأمر).

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

تعليقات

  • إصدار تعرفة جديدة للمواصلات و الإلتزام بها في العاصمة المثلثة و الأقاليم ضرورة
    حتي إنهاء هذه الفوضي في أن يفرض سائق أي مركبة تعرفة و تسعيره علي هواه
    هل يعقل أجرة مركبة من الخرطوم حافلة 5 جنيه يرفعون سعر أجرتها إلي 50 جنيه
    هذا ظلم عظيم و هذه مسؤولية النظام الحاكم وضع القانون المناسب و تطبيقه فورا
    و التذكرة من 100 جنيه في بعض الأقاليم 1000 علما بأن سعر البترول عالميا هبط
    بسبب جائحة الكرونا كما أن العربات الحكومية للمؤسسات العامة أو حتي الجيش يمكنها و هي تتجول في طرقات العاصمة المثلثة السماح للمواطنين بالتنقل بها بنصف القيمة بطريقة رسمية فهي أصلا من أموال هذا الشعب و نصف القيمة يمكن إعطاء السائق منها نسبة 10 % و الباقي يذهب لصيانة المركبة و الوقود كما أن العربات الخاصة أن يسمح لها بطريقة رسمية إختياريا إذا سمح صاحب المركبة أن ينقل المواطنين بنصف القيمة كيف يقف المواطن في الطريق تعدي به 100 عربة حكومية و هي تسير فارغة من الركاب و 100 عربة خاصة لا يركب فيها إلا السائق لا ينقل من هؤلاء ال 200 سائق هذا المواطن في طريق اي واحد منهم و الرسول صلي الله عليه وسلم يقول من كان عنده فضل ظهر فليعد به على من لا ظهر له لابد من الرحمة و المروءة ألا ترغبون في الحسنات من الله ألا ترغبون في المال الذي تحبونه حبا جما
    متي نبني وطنا يحب بعضنا الخير لجميع الناس حسبنا الله و نعم الوكيل

  • متى ستصدر تعرفة المواصلات ؟ وما الذي يمنع صدورها بعد مضي ثلاثة اشهر من الحظر وتوقف حركة المواصلات ؟ متى يستشعر ولاة الامر معاناة المواطنين ؟