السودان الان السودان عاجل

شاهد بالفيديو : مذيع في قناة طيبة الاخوانية يَدعُو على الثوار ويتفاجأ بانه على الهواء

المشهد السوداني
مصدر الخبر / المشهد السوداني

أثار مقطع فيديو لمذيع قناة “طيبة” الفضائية المملوكة للإخواني عبدالحي يوسف والتي تبث من تركيا جدلًا وسخطًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية .

وظهر المذيع بقناة طيبة، الفاتح مختار على الهواء مباشرة لحظة بث مواكب مليونية 30 يونيو وهو يَدعُو على الثوار الذين خرجوا للمطالبة بتصحيح المسار وعزل بقايا النظام البائد.

وقال المذيع لحظة بث المظاهرات في بعض المناطق بالخرطوم: «الله لا يبارك فيكم ولا يكسبكم، الله لايبارك فيكم ولا يكسبكم»، ولم يكن يعلم انه على الهواء مباشرة.

وكانت الحكومة في وقت سابق قد قررت ايقاف بث شركة الأندلس للإنتاج الاعلامي والتوزيع، التي تبث عبرها قناة طيبة الفضائية المملوكة للإخواني المتطرف عبدالحي يوسف.

وعاودت قناة “طيبة” الفضائية المملوكة للإخواني عبدالحي يوسف، البث من تركيا، بعدما أوقفتها السلطات السودانية ضمن 10 أخريات نتيجة مخالفتها القوانين المحلية.

ويترأس مجلس إدارة شركة الأندلس يوسف عبدالحي ويضم مجلس الإدارة خال الرئيس المخلوع الطيب مصطفى وشقيقه علي حسن البشير والمدير العام للشركة هو ماهر سالم، فلسطيني الجنسية.

اقرا الخبر ايضا من المصدر المشهد السوداني من هنا

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني

المشهد السوداني

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يجب مقاطعه هذه القناه حتي تذهب الي مزبله التاريخ المقاطعة لي كل ما يمد للميزان بصله حتي ولو متجر في حيك أو قريتك

  • اسامة الحكيم : أخي العزيز ليس من الحكمة والعقل أن تتبع فئة شيطانية بلا دين ولا عقل ولا أخلاق . والله والله إنهم ليسوا بشراً حرام على شاب مثقف مثلك أن يكون معهم . هؤلاء تبرأت منهم أسرهم و لفظتهم . وهنالك واحد من نجوم لجنة التمكين وأكبر دعاة الضلال ومنافقي الدين تبرأ منه أبوه ومن ماله بل حرم عليه دخول بيته حتى مات الأب وهو غاضب عليه .

  • غباء مطلق انصار الحكومة وانصار المعارضة افلسوا جميعاً
    لا عزاء للشعب السوداني القاعد في بيته وهم الأغلبية الساحقة من الشعب
    ويسمونهم حزب الكنبه الذين لا اتجاه سياسي لهم
    ايها السياسيين الأوغاد راعوا هذا الشعب والا فأرحلوا
    ايها القائمون على القنوات الفضائية قولوا خيرا واصلحوا بين فئات الشعب او اغلقوا شاشاتكم الى الابد

    • يا أسامة غير الحكيم
      الشعب كله إلا الكيزان مع حكومة الثورة، وموتوا بغيظكم، والله يفضح الكيزان كل يوم لأنهم قتلة قد أذلوا الشعب طوال 30 عام

  • سبحان الله أراد الله أن يفضحه على الملأ. أنصحه أن يراجع علاقته بالله هل هي فعلا لله أم للسلطة والجاه. ثانيا يجب أن يخر ساجدا حامدا لله أنه لم يكن بين ظهرانينا في السودان لأن الثوار كان قطعوه حتة حتة. فليطع علينا شيخ عبد الحي ليبين لنا ما هي قراءته لهذه الفضيحة. بصراحة شيء يستحق التدبر لماذا في هذا اليوم بالذات وملايين الناس في الشوارع ومسمرين أمام شاشات التلفزيونات ومع إنتشار الواتساب الذي ينقل كل شيء في لمح البصر. والله أني أنصح هذا الرجل أن يتوب إلى الله أكيد أن الله ستره في مواضع كثيرة ولكنه لم تعظ.

  • موقف المذيع مع استنكارنا الشديد له ولكن له دلالة أن النظام الحالي لا يحظى بالقبول والاجماع لدى كافة فئات الشعب السوداني.
    وبالأمس استمعت الى فيدهات متظاهرين من قلب الحدث يتحدثوا بأنهم خرجوا ضد الحكومة الحالية بسبب الاختناق في كل شئ ومنها صعوبات المعيشة واغلاق المستشفيات ابوابها في وجه المرضى واغلاق الصيدليات وندرة الوقود والغلاء الطاحن والاغلاق
    اليس سبباً كافياً يثير سخط المواطن العادي الذي لا يهمه من يحكم بل تهمه لقمة عيش عياله وتعليمهم وعلاجهم وسكنهم وملبسهم

    • انت واسيادك من النظام المحلول سبب هذي الازمات يا واطي بطل دهنسه واشهد شهادة حق ولو علي نفسك شوف امثالكم كيف ان الله يفضحهم في عقر دارهم تبا لكم ولامثالكم

      • ننو
        لانه واطى ومن النظام البائد جاء تعليقه هزيل ملئ بالاكاذيب التى رباهم عليها الهالك الترابى وتعاهدهم بها عمر الضلالى بقية العشرون عام بعد عشرة الترابى

    • تحليلك يا الحكيم اسوا من سب الكوز الفاتح للثوار الشعب لم يطلع لخبز او وقود فقد تعلم من تلك الازمات خلال حكم الانقاذ ويعلم ان اى ازمة سببها الحكم البائد وتجار الدين والنهب الاسلاموى المصلح …الشعب طلع لتحقيق مطالب الثورة والقصاص من الكيزان القتلة وعساكر الرماد من اتهموا الثوار بالبنقو الحشيش وقتلوهم فى نهار رمضان بدم بارد

    • أسامة غير الحكيم
      إقتباس: موقف المذيع مع استنكارنا الشديد له ولكن له دلالة أن النظام الحالي لا يحظى بالقبول والاجماع لدى كافة فئات الشعب السوداني
      أفهم يا هذا مافيش نظام يجد الإجماع من كل الشعب في الدنيا، لكن هذه الحكومة 90% من الشعب معها قلباً وقالباً، يكفي أن المواطن يمكن أن يخرج ويطالب بحقوقه دون قتل أو سحل كما كان يفعل الإسلاميين المجرميين، هل كان مثل خروج الثوار في 30 يونيو يمكن أن يحدث في عهدكم البائس التعيس، هذا هو الفرق، الحرية ثم الحرية ثم الحرية وليس بالخبز وحده يحيى الإنسان. المذيع يكذب ويبرر بأنه كان يقصد الشرطة!!!! كذبة مركبة وهذه من خصايل الكيزان خصلة اليهود، كذب كذب حتى يصدقك الناس!!!!

    • ياخي عيب عليك -تلاتين سنة عذاب للشعب السوداني وحقارة وتهميش وافقار -اول مرة اشوف حكومة تسقط وتخلي الخزنة فاضية وعدمانة التكتح وتخلى الصرافات الالية سكنا للطيور والعنكبوت – والله عيب تقول ازمة دوا ورغيف ووقود –ياخي دي ازمة اخلاق مزمنة تراكمت بضعف التعليم الذي كرستموه عبر المدارس الخاص كالمجلس الافريقى وغيره للاغنياء وابناء الطبقة الحاكمة والذي لا يستطيع ان ينضم اليها من الفقراء فليذهب مع الفريشة فى الاسواق ليتعلم كيف يهرب من كشات المحلية والغرامات وترحيله فوق سيارات النفايات الى محاكم النظام العام
      ياخي عيب والله تدافع كدة وتنسى الملك الديان يوم يقوم الناس حفاة عرايا والملك يومئذ لله

  • كذبتك واضحة ومامقبولة وحتلاحق طول عمرك ذي سيدك الكذاب الاكبر البشير .. شفت ربنا عاوز يفضحكم كيف ياكيزان ولسة حنشوف فضائح انت هسي عامل فيها بتدعو للاسلام ودعوتك دي مردودة عليك لانه الشباب طلعوا يطالبوا بحقوق وانت اعترفت لكن بعدما اتفضحت ورغم انفك لازم تعترف وتقول انا غلطان وكذبت..
    مفروض تكون خجلان وماقادر تنوم .. نحن ما مسامحنك الا تتوب وتعترف.

  • لم اشهد في حياتي اخيب واتعس من هذا التافه الحقير الذي يكيل السباب ويدعو بنزع البركة من بني وطنه ..خير ما فعلت هو اختبائك في تركيا مع اسيادك الهاربين اللصوص والذين بدورهم اختاروا الاختباء في ديار اسيادهم الاتراك معقل رئاسة تنظيمهم الارهابي العالمي… سلط الله عليكم !!!

  • الله فضحك ياتافه تلاحقك وأطفالك الى يوم الدين..هسااا تجي داخل البلد بجوازك السوداني..لعنة الله على الكيزان..